زار وفد من حركة "حماس" برئاسة المسؤول السياسي للحركة ​أحمد عبد الهادي​، يشاركه المسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا أيمن شناعة، والمسؤول السياسي للحركة في ​مخيم المية ومية​ رفيق تُهامة، حركة "أنصار الله"، وكان في استقبالهم أمين عام الحركة الحاج جمال سليمان، ونائبه الحاج محمد حمد، وعضو شورى الحركة حمزة سليمان.

بعد التهنئة بحلول ​عيد الأضحى​ المبارك، بحث الجانبان الأوضاع في ​المخيمات الفلسطينية​ وخصوصاً الأمنية منها، لاسيما ما يتعلق ب​مخيم عين الحلوة​، مؤكدين على ضرورة تفعيل ما تم الاتفاق عليه في اللقاءات السابقة، لجهة إطلاق عمل اللجان التي تم تشكيلها، وخصوصاً اللجنة المعنية بالتعامل مع ملف المطلوبين، والتوصل إلى معالجة شاملة لهذه القضية، بما يحقق الأمن والإستقرار في المخيم والجوار، والمحافظة على مخيم عين الحلوة كعنوان لقضية اللاجئين.

كما دعا الجانبان إلى الإسراع في تنفيذ قرار القيادة السياسية المتعلق أيضاً بنشر القوة المشتركة في ​حي الطيرة​، وبلسَمة جراح أهلنا في الحي.

واكد الجانبان على ضرورة تكريس وتفعيل العمل المشترك ووحدة الموقف الفلسطيني، الذي يشكل الضمانة لمواجهة التهديدات التي تطال مخيماتنا، بالتنسيق والتعاون مع ​الدولة اللبنانية​.