جال وزير الصناعة ​حسين الحاج حسن​ وعضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​علي المقداد​ على كوع ​شمسطار​ المسمى بكوع الموت نسبة للضحايا الذين سقطوا عليه رافقهم في الجولة رئيس بلدية شمسطار سهيل الحاج حسن، رئيس ​اتحاد بلديات غربي بعلبك​ ابراهيم نصار، ممثلين عن ​وزارة الاشغال​ العامة والعمل البلدي في "​حزب الله​".

وتوجه الحاج حسن عزي بالتعازي بـ"الضحايا الذين سقطوا على الطريق"، متوجها بالشكر لـ"وزير الاشغال العامة والنقل ​يوسف فنيانوس​ على تجاوبه السريع باعطاء الاوامر لأصلاح ومعالجة مكامن خلل الطريق برفغ الضرر عن الناس وانشاءالله يستكمل هذا المشروع كرمى لارواح الضحايا".

واكد "اهمية بدء العمل على كوع شمسطار ضمن المواصفات المطلوبة"، مشيراً إلى انه "من واجبنا ان نضع اهلنا بالصورة التفصيلية للمشروع وفق جدول عمل".

من جهته، أكد المقداد ان "المرحلة المقبلة سوف تشهد تنفيذ عدد من المشاريع سواء بموضوع الطرقات او الانماء وسنكون شركاء مع البلديات والاتحادات بالهم المعيشي والتنموي".

وشكر رئيس بلدية شمسطار ​علي الحاج​ حسن على "اهمية البدء بالعمل وقال ان البلدية خلال سبع سنوات صرفت مبلغ عشر مليارات ليرة من اجل النهوض بالبنية التحتية لشمسطار".