جال الأمين العام ل "​تيار المستقبل​" ​أحمد الحريري​ في منطقة ساحل ​الشوف​ و​إقليم الخروب​، متفقدا سلسلة من المشاريع الإنمائية والخدماتية، واستهلت الجولة من أمام "مجمع الرئيس الشهيد ​رفيق الحريري​ التربوي في حارة ​الناعمة​ حيث أطلع الحريري على المشاريع المنفذة ولا سيما أعمال تزفيت الطريق العام للبلدة وبعض الطرق الفرعية". وأكد الحريري "وقوف "تيار المستقبل" إلى جانب الناعمة و​حارة الناعمة​ والاهالي للنهوض وتحقيق الانماء والخدمات التي هي من أبسط الواجبات والحقوق علينا وعلى الدولة".

وانتقل الحريري الى منطقة ​السعديات​ حيث لبى دعوة المختار رفعت الأسعد إلى فطور صباحي أقامه على شرفه، في حضور اهالي عرب السعديات وعدد من رؤساء ​بلديات اقليم الخروب​ والاهالي الذين استقبلوه بنحر الخراف ونثر الارز والزهور. ثم توجه إلى المغيرية حيث زار بلديتها وعقد لقاء مع رئيس البلدية ​محمد محمود​ حمادة واعضاء المجلس البلدي ومختاري البلدة والأهالي تركز على حاجات البلدة ومشاريعها من صرف صحي وطرقات و​أزمة النفايات​ وغيرها من المشاريع الخدماتية.

وألقى الحريري كلمة وعد فيها "بمتابعة مطالب وحاجات المغيرية"، وأشار إلى أن "الحل الوحيد لمواجهة الكيل بمكيالين هو الصبر، فلا وضع شاذا ممكن أن يستمر إلى الأبد، ولنا في التاريخ عبرة ودليل، أن حركات كانت أعتى من "​حزب الله​" ولم تستمر، ولن نذهب إلى حيث يريد "حزب الله" ولن ننجر إلى لغة السلاح التي يستخدمها بل على العكس، سنواصل العمل لكي نأتي بمجتمعه إلى لغة السلام والاعتدال والتهدئة، وهذا مسار طويل".

وشدد على "أهمية الثقة بالقيادة السياسية المتمثلة الرئيس ​سعد الحريري​"، ونوه بمواقفه الوطنية، وقال: "فرضنا من خلال التسوية الحفاظ على ​اتفاق الطائف​، في لحظة نرى فيها استفتاءات للانفصال في ​العراق​ وغيرها من الدول".