لفت منسّق لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية، ​محمد خواجة​، بعد زيارة وفد من اللقاء لرئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ في ​عين التينة​، إلى "أنّنا تشرّفنا بمقابلة بري، وكانت مناسبة طيّبة للإستماع إلى آرائه وأفكاره ومواقفه الحكيمة المرتكزة على المعرفة الدقيقة والرؤية الثاقبة لمجمل المشاكل الّتي تواجهنا، أكانت على المستوى الوطني أو على المستوى الأقليمي"، مشيراً إلى أنّ "بري تطرّق إلى العديد من القضايا وركّز بشكل أساسي على أهميّة الحفاظ على وحدة ال​لبنان​يين، هذه الوحدة الّتي صانتنا من المخاطر أكان الحظر الإسرائيلي في جنوبنا الحبيب، أم الخطر التكفيري في ​السلسلة الشرقية​".

ونوّه خواجة، إلى أنّ "بري شدّد على أهميّة وضرورة إجراء الإنتخابات في موعدها في الربيع القادم، ورفض أي تعليل أو ذريعة لتأجيلها أو لتمديد فترة ​المجلس النيابي​"، مركّزاً علىة أنّ "هذا الأمر محسوم بالنسبة لبري كما هو محسوم للقاء الأحزاب الّذي يمثّل 34 حزباً من كلّ الأطياف السياسية والطوائف والجهوية في لبنان".

وكان بري قد استقبل وفد نقباء المحامين السابقين. وتناول الحديث شؤوناً عدلية وقضايا تهم النقابة ومهنة المحاماة. كما استقبل رئيس اتحاد الغرف اللبنانية ​محمد شقير​ ورئيس مجلس الإقتصاديين اللبنانيين صلاح عسيران، ورئيس إتحاد رجال الأعمال للبحر المتوسط ​جاك صراف​.

وأشار شقير بعد اللقاء، إلى "أنّنا تشرّفنا بلقاء بري وكان لقاءً أكثر من جيّد وأكثر من مهمّ، وتناولنا مواضيع مهمّة كثيرة إقتصاديّة وضرائبيّة ومواضيع تخصّ زيادة الأجور"، مؤكّداً "أنّنا سمعنا أموراً كثيرة مهمّة وطمأننا بري وسيبقى التواصل معه بشكل دائم. ونحن نعتبر أنّ وجوده بجانب ​الهيئات الإقتصادية​ ووجودنا بجانبه أمر مهمّ جدّاً للإقتصاد الوطني".