إستقبل عضو المكتب السياسي المركزي منفذ عام صور في ​الحزب السوري القومي الاجتماعي​ محمود ابو خليل واعضاء هيئة المنفذية وفدا من ​حركة الجهاد الإسلامي​ رئاسة عضو قيادة الساحة في لبنان ابو سامر موسى.

واشاد أبو خليل بـ"عمق العلاقة التي تربط الجهتين والمتعلقة بثوابت المسألة الفلسطينية كمسألة مركزية"، مشيدا أيضاً بـ"دور حركة الجهاد المحوري على مستوى المقاومة"، ومثنيا على "تمسكها بالحقوق الكاملة المتعلقة بالارض وحق العودة كنقطة جوهرية".

وابدى ابو خليل "إرتياحا للتقارب بين حركتي "فتح" و"حماس" على ان يتم تفعيل مؤسسات منظمة التحرير وإعادة هيكلتها على أسس وطنية جامعة"، مجددا تأكيد "حق ​الشعب الفلسطيني​ في العمل والصحة في الكيان اللبناني".

بدوره، اشاد موسى بـ"دور الحزب القومي الريادي على مستوى المقاومة".

وبارك للدولة اللبنانية "بسط سيادتها على الحدود الشرقية في الجرود وسقوط مشاريع التقسيم في العراق والشام والانتصارات التي تحققها المقاومة والجيشين العراقي والسوري على مشاريع ​الإرهاب​"، مظهراً "إرتياحه للتقارب الفلسطيني الفلسطيني مع ضرورة أخذ الحيطة والحذر، مما تخطط له إدارة الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ من تصفية للمسألة الفلسطينية ومما يحضر له لإجتماع دولي له علاقه بالتطبيع والسلام المزعوم مع العدو الإسرائيلي".

كما أكد الاثنان ان "محاكمة ​حبيب الشرتوني​ هي محاولة لمحاكمة نهج المقاومة".