أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب ​عقاب صقر​ أن "وسائل الاعلام تبث اخبار تقول انها نقلا عن مصادر رفيعة ولكن هذه الوسائل لا تعرف سائق اجرة في السعودية"، مشيراً الى ان "بعض وسائل الاعلام تعمل على بث الشائعات وهناك منافسة بهذا المجال"، معتبراً "اننا بعصر سقوط اعلامي رهيب".

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح صقر أن "​سعد الحريري​ طلع بخطاب قالوا أنه ليس هو كاتبه، واذا تحدث سيقولون أن السعوديون وضعوا مسدسا برأسه"، لافتاً الى "انني على تواصل مع الحريري بشكل دائم ومستمر"، مشيراً الى ان "هناك من يمتطون ضهر الحريري وهم كانوا يشتمون الحريري، وذلك ليدقوا الاسفين بين الحريري والسعودية ومن يستعرضون نعرف موقفهم الحقيقي من الحريري".

وراى أن "الناس حقها ان تقلق وتعبر عن ذلك ويكون لديها الكثير من الاسئلة، والحريري سيتحدث عن ذلك فور عودته الى ​بيروت​".

ولفت الى ان "الحريري عنده جولة عربية وعنده لقاءات داخلية مهمة في المحور العربي"، مشيراً الى أن "زيارة الحريري استراتجية وهو يتجول داخل المحور العربي العريض لتأمين حماية استقرار ​لبنان​ والتأكيد على عروبة لبنان وخطه".

وأكد صقر أنه "بعد ما حصل بالنموذج القطري هناك اصوات تعلو ليكون لبنان قطر الجديدة، ربما بخطوة الحريري نتجنب عقوبات اقتصادية لن يقوى لبنان على تحمل تبعاتها".

واعتبر أن "استقالة الحريري هي جزء من تجنيب لبنان من الصدام مع المجتمع الدولي"، مؤكداً "أننا اليوم نحن أمام متغير كبير بالسعودية اسمه محمد بن سلمان وهناك سعودية جديدة و​أميركا​ جديدة ومن لا يعرف قراءة هذا الوضع ستحدله المحدلة دون ان يشعر"، لافتاً الى أن "الحريري استشعر هذا الامر وتفادى انهيار اي عقوبات او اي مناورة عسكرية ضد لبنان".