إلتقى ​تيمور جنبلاط​، وفداً من مفوضية العدل في "​الحزب التقدمي الإشتراكي​" ترافقه مرشحة الحزب الفائزة بالمرتبة الأولى في انتخابات ​نقابة المحامين​ ندى تلحوق. وشكر الوفد لجنبلاط إيلائه هذا الإستحقاق دعماً ورعاية للوصول إلى النتيجة الّتي حصلت، وحقّق الحزب فيها فوزاً متميّزاً، ووضعه في صورة الأجواء الّتي سادت الإنتخابات والتحالفات الّتي جرت مع الأحزاب والتيارات الحزبية.

وتناول اللقاء أيضاً الخطوات المستقبلية للعمل النقابي، والتأكيد على "إستعادة دور نقابة المحامين الوطني وإبعاده عن التجاذبات الحزبية الضيقة، ووضع رؤية لتعزيز الحريات وحقوق الإنسان".

وإلتقى تيمور جنبلاط أيضاً، وفداً من منطقة ​حاصبيا​ رافق الثانوية الوطنية- مركز سمارت حاصبيا، قدّم إليه فوز الثانوية بالمرتبة الأولى في مسابقة سمارت للحساب الفوري الّتي جرت في أربيل ب​العراق​ عبر الطالب راني ناجي القيس بمشاركة 33 دولة.

كما استقبل وفداً كبيراً من بلدة ​عين زحلتا​ وعائلة العيد، يرافقه المجلسان البلدي والإختياري، لشكره تعيين ربيع العيد مديراً لمكتب ​المعاينة الميكانيكية​ في مدينة عاليع، بعد دعمه إنشاء المركز تخفيفاً عن معاناة أبناء الجبل وانطلاق العمل به.

وإلتقى جنبلاط، وفداً كبيراً مشتركاً من بلدتي عريفة و​الشويفات​ وعائلة أبو حمدان ووكالة داخلية الشويفات في "الحزب التقدمي الإشتراكي"، لشكره إيلاء قضية سليم أبو حمدان، الإهتمام المطلوب للوصول إلى خواتيمها الصحيحة.

ومن زوار ​المختارة​، وفد من ​الناعمة​، ضمّ المجلسين البلدي والإختياري، ومعتمدية الساحل في "التقدمي الإشتراكي"، بحضور مدير عام النقل المشترك زياد نصر، شاكر لتيمور جنبلاط "زيارته التفقديّة للبلدة والحارة، والاهتمام الّذي أبداه في ما يخصّ المسائل الملحّة معالجتها مثل هاجس ​النفايات​ الّذي يقضّ مضاجع السكان، ومشروعي الكهرباء والطرقات".

ثم زار المختارة وفد من بلدة شحيم مؤيّداً وداعماً، وبعدها وفد من عائلة عبد الخالق في شارون ولجنة الوقف للعائلة، لشكر جنبلاط على دعمه مشروع بناء قاعة العائلة العامة، وطرح الخطوات المطلوبة لاستكمالها. ليتبعهم وفد تربوي ضمّ متعاقدين في التعليم الأساسي، ولجنة مطالب المتعاقدين، طرح مع جنبلاط هواجس المدرسين لجهة تثبيتهم أسوة بغيرهم وتحقيق أهداف تحركهم بهذا الخصوص.

كما إلتقى جنبلاط وفداً من موظفي ومياومي "كهرباء لبنان"، نقل إليه "مظلوميّتهم ومعاناتهم مع الشركة المتعهّدة في إهمال دفع الرواتب والحقوق". وقد كلّف تيمور جنبلاط، النائب ​أكرم شهيب​ السعي إلى جانب لجنة المتابعة في تحركها تجاه المسؤولين، من أجل حماية الملف وضمان الحقوق".

بالإضافة إلى ذلك، التقى جنبلاط وفداً من مؤسسة محمد سعد العاملة في ​مطار بيروت الدولي​، عرض له مشكلة الحقوق والمستحقات أسوة بباقي الموظفين والعاملين في هذا القطاع.

كما التقى وفداً من جمعية "جباع بلدتي"، ووفداً من بلدة الباروك تقدّمه رئيس البلدية إيلي نخلة، عرض معه قضايا تخصّ البلدة والمؤسسة. ثم إلتقى وفداً من بلدة ​إبل السقي​ ضمّ مشايخ وفاعليات وفرع "الحزب التقدمي". كذلك، إلتقى تيمور جنبلاط وفداً من ​بلدة ميمس​، وطرح مواضيع خاصّة بالبلدة.

فضلاً عن ذلك، التقى جنبلاط وفداً من بلدة مزرعة ​الشوف​ وعائلة أبو كروم، وعرض معه مواضيع متّصلة بالعائلة والبلدة، وإستقبل وفداً من منطقة ​راشيا​ بحث في أمور تخصّ إحدى العائلات. ثمّ رئيس ​بلدية عميق​ جوزيف ماضي مع وفد عرض قضايا متعلّقة بإحدى العائلات.

والتقى أيضاً وفداً من بلدة ​كفرنبرخ​ شكرت بإسمه رئيسة البلدية وسام الغضبان لتيمور جنبلاط دعمه ورعايته العشاء السنوي الّذي أقامته هيئة سيدات كفرنبرخ لدعم مشاريع الهيئة ومنها المستوصف الخيري، ووفداً من بلدية بتلون الشوف ركّز رئيسها على متابعة مطالب البلدة على الصعيدين الإنمائي والخدماتي.

كما التقى وفداً من بلدة الكحلونية مع المجلس البلدي برئاسة الدكتور سامي أبو حمدان، الذي عرض مشكلة اهتراء شبكة المياه الرئيسية الّتي تغذّي منازل البلدة، ومخاطر تعرّضها للتلوّث والتسبّب بمشاكل صحية، والطلب منه تحريك الملف لدى ​وزارة الطاقة والمياه​ لحماية الأهالي من هذا الهاجس. ثمّ التقى وفداً من عائلة ريدان في المختارة، ووفداً من جمعية "الحكيم الخيرية الإنسانية" جدرا.