التقى ​تيمور جنبلاط​ ضمن استقبالاته الاسبوعية في قصر المختارة، عددا من الوفود الشعبية والمناطقية، عرضت معه مواضيع انمائية وحياتية واجتماعية وخدماتية ومطلبية عامة، تقدمها رجال دين وفاعليات وهيئات ومجالس بلدية واختيارية، في حضور النائبين ​وائل ابو فاعور​ وعلاء ترو ومرشح ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ عن دائرة الشوف الدكتور بلال عبدالله.

,استهل جنبلاط نشاطه بلقاء وفد كبير من جمعية الخريجين التقدميين ضمنها قطاعات اطباء الاسنان، ورابطة اطباء الاسنان في الجبل والصيادلة و​المعالجين الفيزيائيين​ والطوبوغرافيين، لمناسبة انتهاء الموسم الانتخابي النقابي لهذا العام، وفوز مرشحي الحزب "التقدمي الاشتراكي" الذين مثلوا هذه القطاعات في الاستحقاق الانتخابي الاخير وحلولهم في المراتب الاولى وهم: عن اطباء الاسنان الدكتور حسام الاشقر عضوا في المجلس والدكتور هيثم الفقيه في مجلس التعاضد. عن الطوبوغرافيين فريد الحكيم عضوا في المجلس وهشام محمود في المجلس التأديبي. عن المعالجين الفيزيائيين قاسم جابر في المجلس التأديبي. وفوز عمر غنام بموقع نائب نقيب الصيادلة في لبنان.

;lh التقى جنبلاط وفدا من عائلة العيسمي في منطقة ​حاصبيا​ تقدمه قاضي المذهب الدرزي الشيخ سليم العيسمي ومدير الطرق والمباني في ​وزارة الاشغال​ العامة المهندس حاتم العيسمي، شكر له اهتمامه بقضايا تخص العائلة والمنطقة وعرض مواضيع ذات صلة.

واستقبل وفدا من عائلات بلدة مزرعة الشوف اعرب عن تقديره وشكره له اهتمامه بتلبية مطالب تساهم في تعزيز الواقع التربوي الرسمي في المنطقة منها الادارة الجديدة لمدرسة ​بقعاتا​ الرسمية. وألقى مدير المدرسة الجديد هلال البعيني كلمة شكر فيها لجنبلاط ثقته وعنايته هذا المرفق وتعهده تحقيق توجيهاته في الحفاظ على المدرسة الرسمية وتعزيز مسالك المعرفة والعلم للاجيال. وتحدث كل من رئيس البلدية يحيى ابو كروم والدكتور بسام البعيني وسليمان البعيني شاكرين.

ومن زوار المختارة وفد مؤيد من بلدة طاريا في البقاع مع عائلة جنبلاط في المنطقة لاعلان "الوقوف بجانب تيمور جنبلاط في مسيرته السياسية والوطنية وبما يمثل من امل واعد للشباب"، ومثله وفد من بلدة داريا في ​اقليم الخروب​ تطرق ايضا الى مواضيع خدماتية ومطلبية للبلدة، ووفد من بلدة السريرة جاءه شاكرا له عنايته الخاصة للبلدة حيال جملة من المطالب التي دعمها وتحققت وإيلائه الاهتمام وخصوصا بالقضايا العلمية والتخصصية للشباب في الخارج ومنها لأحد ابناء البلدة متابعة تخصصه في بلجيكا".

وحضر الى المختارة وفد من بلدة ​كفرقوق​ ضم مشايخ وفاعليات وعددا من الأهالي، نوه باسمه الشيخ مؤيد الحلبي بتيمور جنبلاط ونهج مسيرته المقدرة في استمرار دار المختارة كمرجعية وطنية تشكل ضمانة اساسية للبنان واثبتتها الكثير من الاستحقاقات المفصلية". حضر أيضا: وفد من بلدة ​كوكبا​ تحدث باسمه رفيق ابو غوش، وفد من ​كترمايا​ عرض مطالب تخص البلدة، وفد من بلدة ​دير القمر​ مع عائلة طحان عرض امورا خاصة، ومن عائلة عبدالخالق في مجدلبعنا، وفد من بلدة بعذران تحدث باسمه رئيس البلدية احمد سلوم.

والتقى جنبلاط وفودا من مجالس بلدية واختيارية واتحادات بلدية عرضت معه مطالبها الانمائية والخدماتية ومتابعتها امورا متصلة بتعزيز وتطوير قراها وبلداتها، ابرزها من اتحاد بلديات الشوف السويجاني، اتحاد بلديات الشوف الاعلى، شحيم، ​كفرنبرخ​، الباروك، منطقة الحرف، دميت، سرجبال، جباع، عين قني، الزعرورية، نيحا، الجديدة - بقعاتا.

وتلقى سلسلة مراجعات من هيئات تربوية وجمعيات واندية ومواطنين