ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن النائب المحافظ دومينيك غريف تلقى تهديدات بالقتل، وهو من كان وراء الهزيمة المهينة لرئيسة الوزراء البريطانية ​تيريزا ماي​ خلال النظر في مشروع قانون خروج ​بريطانيا​ من الاتحاد الأوربي.

وصوّت الأربعاء أحد عشر نائبا محافظا من المتمردين بقيادة دومينيك مع المعارضة العمالية على تعديل ينص على أن أي اتفاق نهائي بالخروج من ​الاتحاد الأوروبي​ يجب أن يصادق عليه البرلمان بتصويت ملزم، على الرغم من معارضة حكومة المحافظين. وبحسب صحيفة البريطانية، فإن التصويت أثار غضب بعض مؤيدي خروج بريطانيا من ​الاتحاد الاوروبي​ ولكن ايضا "تهديدات بالقتل" طالت النائب المحافظ.

واشار دومينيك للصحيفة "ان ما يقلقني هو ان الجو محموم لدرجة انه يجعل الناس لا يستمعون الى ما يقال خلال النقاش. وأي سؤال يطرح حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي" ينتهي بـ"اعتباره نية للتخريب" ويعرب النائب عن أسفه لكون "بعض الأشخاص يستخدمون عبارات تحمل أحيانا تهديدات بالقتل". وانتقد دومينيك غريف أيضا الطريقة التي تمت فيها تغطية التصويت الأربعاء من قبل صحيفة "​ديلي ميل​" المؤيدة للخروج من الاتحاد الأوروبي، والتي نشرت في يوم سابق صورة لأحد عشر نائبا تمردوا على ارادة ماي تحت عنوان: "هل أنتم فخورون بأنفسكم؟".

وبحسب البرلماني، فإن هذا "يحض على إخفاء المشاكل الحقيقية" من شأنه تأجيج التوتر.