استقبلت النائب ​بهية الحريري​ في ​مجدليون​ وفدا من ​هيئة علماء المسلمين​ في ​لبنان​ تقدمه رئيس الهيئة الشيخ أحمد العمري وضم نائب الرئيس الشيخ ساالم الرافعي ورئيس المكتب التنفيذي للهيئة في لبنان الشيخ خالد العارفي وعضو ​مجلس الشورى​ الشيخ علي طه وامين سر مكتب صيدا في الهيئة الشيخ احمد المارديني .

وجرى خلال اللقاء البحث في الشأن المتعلق بموضوع العمل على استصدار عفو عام يشمل الموقوفين الاسلاميين في ضوء ما أعلنه رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ من جدية في طرح هذا الموضوع ، حيث اثنى الوفد على مواقف سعد الحريري واهتمامه بهذا الملف وبجهود ومتابعة النائب بهية الحريري له .

وعقب اللقاء أكد الشيخ أحمد العمري "أننا تشرفنا بزيارة سعادة النائب السيدة بهية الحريري وكان الموضوع الأساسي في البحث ملف الموقوفين الاسلاميين تحديدا وقانون ​العفو العام​ . والحقيقة ان هناك مساع حميدة بعد الزيارات التي قام بها ​اهالي الموقوفين​ وكذلك نحن في هيئة علماء المسلمين نشد على ايدي القيادة السياسية تحديدا دولة رئيس الحكومة سعد الحريري وسعادة النائب بهية الحريري انهم يعطون هذا الملف كل اهتمامهم بأن يكون العفو باذن الله سبحانه وتعالى مدروساً دراسة قانونية وحقوقية ومن قبل لجان متخصصة بحيث انه لا يبقى مظلوم واحد في ​السجون اللبنانية​ . واعتقد ان قانون العفو العام اذا صدر بعدالة اجتماعية كاملة ووافية فهذا يزيد في أمن البلد وسلامة البلد واطمئنانه".