احتفلت رعية القليعة بقداس الميلاد في كنيسة مار جرجس، في حضور عدد من ابناء البلدة وقائد القطاع الشرقي في ال"يونيفيل" الجنرال فرانسيسكو خافيير روميرو وعدد من الضباط الاسبان.
وترأس القداس المطران الاسباني خوان ديل ريو مارتين وكاهن الرعية المونسنيور منصور الحكيم.






















































