عُقد في ​قيادة القطاع الغربي لليونيفيل​ بقيادة ​لواء المظليين​ الإيطاليين فولغوري اجتماعا مهما جمع حفظة السلام الايطاليين مع رؤساء البلديات الواقعة ضمن نطاق عمل ​اللواء​ الايطالي في جنوب ​لبنان​ .

واستقبل قائد ​الكتيبة الايطالية​ العميد رودولفو سغانغا في مقر القيادة في ​بلدة شمع​ القائمقام في صور محمد علي حفال و رئيس اتحاد البلديات واكثر من اربعون رئيس بلدية في المنطقة و الذين سنحت لهم فرصة مناقشة وضع المنطقة بشكل عام و التي تعتبر من اكثر المناطق استقرارا وفي إطارها يتزايد تقدير الكتيبة الايطالية العاملة ضمن قوة ​الأمم المتحدة​ المؤقتة في لبنان.

واعرب الجنرال سغانا عن "فخره العميق لتشريف ​القاعدة​ الايطالية بحضور رؤساء البلديات والذي ابرز اهمية الحوارمع وجود السلطات المحلية الحاضرة و كما الذين التقى بهم في الشهور الماضية اهتموا بامور مواطنيهم والتي بدونها سيكون عمل قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان مستحيلا".

واكد الجنرال ان "وجود القوات ​الامم المتحدة​ المؤقتة في لبنان بدعم القوات المسلحة اللبنانية و بدعم السلطات المحلية يكون وجودا اكثر فعالية و كفاءة وذلك بتحديد المشاريع التي تصب في مصلحة المواطنين وذلك من اجل تحسين شروط العيش للسكان وشرح طبيعة الفائدة من وجود قوة الامم المتحدة في لبنان وكيفية العمل مع القوات المسلحة اللبنانية ".