كرّمت الجامعة الأنطونيَّة –فرع مجدليا-زغرتا رئيس أساقفة أبرشية طرابلس المارونيّة ​المطران جورج بو جودة​ خلال حفل أقامته على مسرح الجامعة في حضور حشد من الشخصيات تقدّمها الى المحتفى به.

ولفت المطران بو جودة الى أنه وإن انتمى روحيا ورسوليا الى ​جمعية الرسالة​، المعروفة بجمعية الآباء اللعازاريين وتشرّب روحانيّة القديس منصور دي بول، أب الفقراء والمرسلين، إلاّ أنه حاول دائماأن يجمع بين هذه الروحانيّة وروحانيّة القديس أنطونيوس الكبير . وقال "هذه الروحانيّة المزدوجة حاولت أن أعيشها في حياتي الكهنوتيّة من خلال عملي الرسولي والتبشيري مع عدد من زملائي الكهنة والعلمانيّين من خلال نشر تعليم الكنيسة الإجتماعي، والإهتمام بالشبيبة".

وأضاف "كما أنّ تعاوني مع الرهبانيّة الأنطونيّة، إضافة إلى هذه الروحانيّة، يتجلّى حالياً في العمل المشترك معها في الشمال بفرعها الثقافي اللآهوتي في إكليريكيّة مار أنطونيوس البادواني في كرمسدّه، الذي انطلق وباشر به سلفي المثلّث الرحمات ورفيقي في الدراسة المطران يوحنا فؤاد الحاج، والأباتي، المطران حالياً، أخي وصديقي ​المطران سمعان عطالله​، السامي الإحترام. وبفضل هذا التعاون تحوّل دير مار يعقوب الشهيد (مار يعقوب المقطّع) في كرمسدّه، إلى خليّة نحل يتوافد إليه عدد كبير من الشبّان والشابات، ومن العائلات واللجان الرسوليّة، للتزوّد بالثقافة الدينيّة والإنطلاق لحمل كلمة المسيح حولهم. إن في لجنة العائلة أو في لجنة المرأة، أو في لجنة الشبيبة أو في لجنة العمل الرسولي".