استقبل رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​، في السراي وفدا من الهيئة التنفيذية للقاء التشاوري في برجا ضم فعاليات ومخاتير البلدة وممثلين عن عدد من الجمعيات والأحزاب فيها. بعد اللقاء، أوضح رئيس ​بلدية برجا​ ​نشأت حمية​ أن الوفد طالب الحريري "بضرورة أن تتمثل البلدة في البرلمان دون الدخول في مسألة التسميات".

ثم استقبل الحريري سفيرة ​الفيليبين​ في لبنان برنارديتا كاتالا التي أوضحت على الأثر أنها أبلغت الحريري "موافقة حكومة بلادها على عقد العمل المقدم من قبل لبنان، بما يؤدي إلى رفع الحظر عن قدوم عاملات المنازل الفيليبينيات إلى لبنان".

وقالت: "كما طلبت من رئيس الحكومة السماح للعاملات الفيليبينيات بالاحتفال ب​عيد العمال​ في الأول من أيار، واقترحت عليه أن يأخذ لبنان بعين الاعتبار إمكانية استقدام عاملين ذوي خبرة من الفيليبين في مجال التنقيب عن ​النفط والغاز​، خاصة وأن لبنان مقبل على عمليات التنقيب".

بعد ذلك، استقبل الحريري مدير عام وكالة "الأونروا" في لبنان ​كلاوديو كوردوني​ الذي قال بعد اللقاء: "عرضت مع الرئيس الحريري الوضع المالي للوكالة وإصرارنا على مواصلة تقديم خدماتنا، لكن الوضع جدي للغاية، ونحن نتطلع إلى العمل مع ​الحكومة اللبنانية​ لتخطي هذه الفجوة المالية، بما يمكن ​اللاجئين​ من الحصول على الخدمات التي يحتاجونها، وبذلك نساهم في حفظ استقرار البلاد".

كما التقى الحريري مديرة الشؤون السياسية في ​وزارة الخارجية البريطانية​ كارن بيرس في حضور السفير البريطاني في لبنان ​هيوغو شورتر​ وعرض معها الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية.