لفت رئيس حزب "الطاشناق" النائب ​هاغوب بقرادونيان​ إلى ان "حليفانا في المتن هما النائب ميشال المرّ و"​التيار الوطني الحر​" وهدفنا تجنّب معركة قاسية في ​المتن الشمالي​ والوقوف مع الحليفين"، موضحاً أن "هدفنا هو أن نصل من أجل أن نحسن الأوضاع في البلاد".

وفي حديث تلفزيوني، أشار بقرادونيان إلى أن "الهدف من تغيير ​قانون الانتخاب​ وكل "المعمعة" التي حصلت هو من أجل التمثيل الصحيح الذي لا يكون فقط بين مسلم ومسيحي بل بين المذاهب أيضاً"، موضحاً أنه "من أجل التمثيل الصحيح يجب القيام وتأمين تحالفات طبيعية".

وأكد أنه "يحقّ لرئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميّل ترشيح أرمني ضمن لائحته في المتن والنائب يجب أن يمثّل طائفته"، مشيراً إلى أن "كل حزب وتيار أحرار بتسمية مرشحيه كما نحن أحرار بتسمية مرشحينا"، لافتاً إلى أن "حزب "الكتائب اللبنانية" النائب ​سامي الجميل​ يحاول خلق جو معارض معين ولنرى إمكانية نجاحه أو لا".

وأضاف بقرادونيان أن "من حوّل منطقة ​برج حمود​ إلى منطقة نحارب اليوم ونواجه العالم من أجل تغيير طبيعتها ليس نحن ومن قام بجبل ​النفايات​ ليس نحن ومن وضع الجثث فيها ليس نحن ومن وضع البراميل السامة فيها ليس نحن بل العهود السابقة"، داعياً إلى "العودة إلى التاريخ، لا أن نقوم ببطولات قبل الانتخابات النيابية".