لفت النائب ​خالد الضاهر​، الى أن "​لبنان​ يتمتع بمزايا وبموقع وطبيعة وقدرة على النهوض، ونحن فقط بحاجة الى الاستقرار السياسي وعدم ربط لبنان بنزاعات المنطقة، وأن يقوم الفريق الذي يملك السلاح بتسليمه الى الدولة"، معتبرا أن "في لبنان سياستين، ​سياسة​ النهوض وسياسة السلاح، لذلك نعيش أزمة واضحة".

وشدد الضاهر في حديث اذاعي على أن "السياسة هي التي تؤدي الى النهوض بلبنان"، معتبرا أن "​الفساد​ يتواطئ مع السلاح ويستفيد منه، ويتخذ من السلاح ذريعة وباسم المقاومة يتم استباحة المطار والمرفأ وذلك باعتراف بوزراء في الدولة، و​حزب الله​ ترك أفرقاء يعيثوا فسادا بالبلد من أجل تغطية السلاح".

ورأى أن "مصلحة ​ايران​ أن تزح بالميليشيات والمرتزقة من لبنان و​العراق​ و​سوريا​ ومن كل أصقاع الدنيا في مشروعها، في لبنان 3 آلاف قتيل لحزب الله و10 آلاف جريح من أجل مصلحة مشروع ايران"، متسائلا: "هل لدى ايران السلاح الذي يناسب ولبنان ويحتاجه أم انه عذر للتدخل في لبنان؟ هل سيضحي لبنان بعلاقته الاوروبية والعربية أم الطرح الايراني هو لذر الرماد في العيون وليس حقيقة".

وأكد الضاهر "اننا نتمسك بحقوقنا المشروعة في البر والبحر ولن نفرط بسياحة لبنان لا في الارض ولا البحر ولا الجو، والدولة هي المسؤولية عن هذا الموضوع ولا الأمين العام لـ"حزب الله" ​السيد حسن نصرالله​ ولا أي حزب، هذا مسؤولية ​الحكومة​ الشرعية ورئيس الجمهورية والمؤسسات هي التي تدافع عن لبنان".