أعلن الناشط في ​التيار الوطني الحر​ ​فؤاد شهاب​، في بيان، انه من أوليات الادبيات التي ينشأ عليها الانسان الاخلاص لقيّمه ومبادئه والتمسك بها واعتمادها بوصلة تهدي المسار وتوّجه الخطوات، كم بالحري متى كانت هذه القيّم والمبادئ مقترنة بتضحيات السنين وبنضال طويل مع خيرة من ابناء المجتمع. ان التيار الوطني الحر كان وما يزال وسيبقى العنوان الذي كافحت وناضلت تحت رايته في سبيل أرقى المبادئ وهي الحرية والسيادة والاستقلال . وان التمسك بالتيار الوطني الحر هو التمسك بالتاريخ والنضال وروح ​الشباب​ وبالثورة الشريفة ضد الظلم والاحتلال و​الفساد​ هذا الكفاح الذي لم ولن يتوقف يوماً طالما وان الحياة هي ثورة دائمة ضد الوهن والضعف وعمل مستمر وفعل تغيير دائم نحو الافضل

ولفت شهاب الى ان استقالتي سابقاً جاءت كردة فعل احتجاجية على التباين في الرؤية حول بعض المسائل الادارية الحزبية. انما وبفعل سعي وجهد عدد من الرفاق المخلصين تم اللقاء برئيس التيار الوزير ​جبران باسيل​ الذي ابدى تفهماً لموقفي ومن موقعه كرئيس ورفيق أكد على اخلاصه ووفائه لرفاق النضال وابدى كل حرص على لمّ الشمل والتكاتف يداً بيد وارساء قاعدة الحوار المبنية على روح الالفة في التعاطي بين ابناء التيار.

وأكد شهاب انني تقدمت من رئيس التيار الوطني الحر بكتاب الرجوع عن استقالتي مسجلاً التزامي التام بتوجيهات التيار مؤكداً على تشبثي بالنضال ضمن صفوفه داعياً جميع الرفاق والاصدقاء الى رص الصفوف دعماً للتيار الوطني الحر ولدوره الوطني الرائد.