شدد ​تيمور جنبلاط​ على "أهمية الانتخابات النيابية المقبلة"، معتبرا أن "مرحلة الاستحقاق تمر ليبدأ بعدها العمل المطلوب ومتابعة كل الجهود".

كلام تيمور جنبلاط جاء خلال استقباله في قصر المختارة السبت وفدا شبابيا كبيرا من منطقة البقاع الجنوبي ضمنه لجنة العمل الشبابي و​منظمة الشباب التقدمي​، ردا على كلمتين باسم الوفد لمنسق اللجنة غسان عبد الخالق، وأمين سر مكتب المنظمة يوسف ابو شهلا، تنويها بالأهمية التي يوليها تيمور جنبلاط للشباب والدعم الذي يقدمه في مجالات العلم والسكن وفرص العمل.

كما التقى تيمور جنبلاط عددا كبيرا من الوفود الشعبية والاهلية والروحية والنسائية والاجتماعية والنقابية، تقدمها فاعليات وشخصيات ورجال دين ومجالس بلدية واختيارية، بحضور النواب، اكرم شهيب، هنري حلو، علاء ترو، وائل ابو فاعور، والمرشحين النائب السابق فيصل الصايغ، والدكتور بلال عبدالله، ومفوض الداخلية في ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ هادي ابو الحسن، وامين السر العام ظافر ناصر.

على صعيد متصل، التفى وفدا قياديا من "الجبهة الديمقراطيه لتحرير ​فلسطين​" ضم، ​علي فيصل​، محمد خليل، عدنان يوسف، علي محمود، وخميس قطب، نقل اليه تحيات قيادة الجبهه وامينها العام نايف حواتمة، ومشددا على "ضرورة توفير الاسناد الشعبي العربي وبناء جبهة عربيه لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته وانتفاضته في مواجهة المشروع الامريكي الاسرائيلي، الذي يهدف الى تصفية القضية والحقوق الوطنية الفلسطينيه في اطار ما سمي بصفقة القرن. وتمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه غير القابلة للمساومة والتصرف، وفي مقدمتها حق العوده واقامة الدوله المستقلة وعاصمتها القدس، ومقاومته المشروعه حتى انهاء الاحتلال واللجوء".

كما القتى جنبلاط وفود شعبية من عدد من المناطق.