أكد عضو كلتة "المستقبل" النائب ​هادي حبيش​ أنّ "التّحالفات الانتخابيّة اقتربت من خواتيمها"، لافتاً الى أن "الاتّصالات على قدم وساق، واللمسات الأخيرة يتمّ وضعها بين ​تيار المستقبل​ و​التيار الوطني الحر​ في دائرة عكّار".

وأشار حبيش، في تصريح له، إلى أن "الكلام مع ​القوات​ اللبنانيّة هو في إطار أولي وغير نهائي حتى الساعة"، منوهاً الى أن "صورة التّحالفات ستتبلور في بداية الأسبوع المقبل"، ذاكراً أنه "يبقى لرئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ إعلان أسماء المرشّحين والتّحالفات".

وأوضح حبيش، أن "كثرة التكهنات في ما يخص تشكيل اللوائح الانتخابيّة في عكار تؤكّد أنّ أسماء المرشّحين واللوائح غير محسومة"، نافياً " لشائعات التي طالته مؤخّرًا في ما يخصّ دوره في تشكيل اللوائح الانتخابيّة في دائرة عكّار وطرح أسماء المرشّحين"، مشدداً على أن "ثباتي في اللائحة عزّز الفكرة عند الرأي العامّ".

وتابع بالقول "أنني واحد من عدد كبير من النواب ومن كوادر تيّار المستقبل الذين يتمّ استشارتهم". وشدّد على أنّ القرار في هذا الموضوع يعود حصريًّا للرئيس سعد الحريري، مشيراً الى "انني أهتمّ بمعركتي الانتخابيّة، والكلام الذي يتمّ تداوله بعيد كلّ البعد عن الحقيقة، والهدف منه النيل منّي والتسبّب لي بالمشاكل مع المرشّحين الطّامحين إلى الوصول إلى النّدوة البرلمانيّة".