التقى ​تيمور جنبلاط​ في اطار استقبالاته الاسبوعية، في قصر ​المختارة​، عددا من ​الوفود الشعبية​ والمناطقية والاهلية ورجال دين وفاعليات وشخصيات وأعضاء مجالس بلدية واختيارية، في حضور الوزيرين ​مروان حمادة​ وايمن شقير، والنواب: ​أكرم شهيب​، علاء ترو، ​وائل أبو فاعور​، والمرشحين النائب السابق ​فيصل الصايغ​ والدكتور بلال عبدالله.

ومن لقاءاته: وفد من ​حاصبيا​ ضم مشايخ وفاعليات من العائلات، وفد من بلدة ​بيصور​ ضم مشايخ وفاعليات، رئيس البلدية نديم ملاعب، رئيس دائرة ​عاليه​ في مصلحة ​مياه بيروت​ وجبل ​لبنان​ يونس جرماني ملاعب وعدد من الأهالي. وفد من جمعية "آل ​الشقيف​" الاجتماعية واهالي بلدة سبنيه، قدم له درع شكر وتقدير. وفد من بلدة عين جرفا ضم مشايخ وفاعليات.

كما استقبل وفدا من الجامعة اللبنانية- ​كلية ادارة الاعمال​ و​الاقتصاد​ الفرع الرابع- عاليه، شاكرا مساهمته في تطوير وتجهيز قاعات اضافية في الكلية، ووفدا من عائلات بلدة الرملية ​المسيحية​ والدرزية ضم رجال دين وأعضاء المجلسين البلدي والاختياري، وآخر من عائلة صفير في ​بلدة البيرة​ (الحرف)، ووفدا من رابطة "الروم الارثوذكس" في بلدة ​عين دارة​، دعاه إلى عشاء الرابطة في 21 الشهر المقبل، الذي يعود ريعه لاستكمال بناء ​كنيسة مار جرجس​ في البلدة.

واستقبل أيضا وفدا من عائلة لحود في بريح- ​الشوف​، عرض معه امورا متعلقة باستكمال بعض الملفات وبالحقوق، ووفودا من: المجلسين البلدي والاختياري ولجنة دار بعذران، مشايخ وفاعليات وعائلة الحلبي في بلدة بطمة- الشوف، بلدة الفريديس- الشوف مع أعضاء لجنة وقف ​الدروز​ ومشايخ وفاعليات، بلدة جباع- الشوف ضم عائلات ومشايخ وفاعليات واهال، ووفدا من بلدة الفرديس- حاصبيا برئاسة رئيس البلدية الشيخ بسام سليقا، طلب رعايته لاحياء ذكرى استشهاد ​كمال جنبلاط​ في 17 الجاري وتدشين مشروع المولد الكهربائي.

كما التقى وفدا من العاملين في فوج الاطفاء، ووفودا من: عائلات كوكاش وسليم والعماد من بلدة العزونية، سيدات عائلة عجيب في بلدة المشرفة، بلدة الورهانية- الشوف مع المجلس البلدي برئاسة سمير غانم، بلدة غريفة الشوف، ووفود عائلات من بدغان و​عين زحلتا​ و​شارون​ ومجدلبعنا، إضافة إلى وفد من جمعية "الحكيم الخيرية الانسانية" في ​اقليم الخروب​، دعاه إلى نشاط ب​عيد الام​ 18 الجاري.

وعقد لقاءات مع وفد اللجنة المركزية "للخريجين التقدميين"، حيث جرى تقييم عام للامور، التي تتولاها اللجنة والمرتبطة بالاستحقاقات المقبلة، ومنها الانتخابات النيابية، ومع وفد شبابي وطالبي من مكاتب "​منظمة الشباب التقدمي​" في ​الجامعات​ الخاصة، للوقوف عند توجيهاته حيال المرحلة المقبلة كفريق عمل واحد.

وتلقى سلسلة مراجعات من اتحادات ومجالس بلدية تتعلق باحتياجات القرى ومتابعتها، ومن وفود حزبية ومواطنين.