أكد مرشح "​الحزب السوري القومي الاجتماعي​" للانتخابات النيابية عن عكار أميل عبود، متوجها الى أمهات وعائلات وأبناء ضحايا الحزب "اننا دائما معكم وإلى جانبكم، فالشهداء هم عزنا وفخرنا، ولولا كواكب الشهداء ودمائهم الزكية، لما بقينا في عكار".

وخلال إقامة مؤسسة "رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة" في "الحزب السوري القومي الاجتماعي" حفل غداء في مطعم "غلامور" ببلدة بينو ـ عكار، لفت عبود الى أن "شهداؤنا بذلوا الدماء والتضحيات دفاعاً عن قضية ومن أجل أن يبقى الفكر القومي الوحدوي متجذراً وطريق خلاص، ومن أجل تعزيز قيم الوحدة الاجتماعية بين أبناء عكار، وكل الوطن".

ولفت الى أنه "في ​عيد الأم​ نحتفل مع امهات الشهداء وعائلاتهم، لنؤكد بأننا على العهد والوعد، سنبقى معاً لنحقق الهدف الذي من أجله استشهد ابناءكم وأزواجكم، الذين رووا بدمائهم أرض عكار والوطن".

واشاد عبود بـ"صبر أمهات الشهداء، واستمرار زوجات الشهداء بتربية أبنائهم على محبة الوطن لحفظ أمانة أبائهم، والسهر والتعب من أجل تعليمهم ونجاحهم، وهذا انتصار لدماء الشهداء"، مشيراً الى أن "فرصة اللقاء مع عائلات الشهداء، وقفة في حضرة الوجدان، في حضرة القوة، وفي حضرة الخلود، ومنصة انطلاق نحو النصر الأكيد".