شدد رئيس الهيئة التنفيذية في ​حركة امل​ المرشح عن ​البقاع الغربي​ وراشيا ​محمد نصرالله​ على انه "ليس هناك سبب لتسليم ​سلاح المقاومة​ والتنازل عنه سوى الإستسلام للعدو ال​إسرائيل​ي، هذا العدو الذي يتربص بنا، وهذا العدو الذي لأسباب عقائدية يعتبر أن أرضنا أرضه وشعبنا يجب أن يطرد كما طرد الشعب ال​فلسطين​ي من أرض فلسطين، هذا العدو الذي لديه عندنا ثأر الهزائم التي ألحقت به عن طريق المقاومة، وهذا العدو الذي يعيش القلق بفعل المقاومة اللبنانية على مصيره والذي ظهر بشكل جلي وواضح عام 2000 بعد أن تعاظمت المقاومة في فلسطين عامة وفي غزة خاصة وبدأت تشكل خطرا على العدو الإسرائيلي".

واعتبر خلال تكريمه من قبل قيادة "​حزب الله​" في البقاع الغربي في منتزه جارة القمر في ​مشغرة​، ان "المهم بالنسبة إلينا أن نؤمن بأننا مستهدفون استهدافا دائما وأمر طبيعي أن نكون مستهدفين وليس طبيعيا أن لا تستهدفنا ​الولايات المتحدة الأميركية​ وليس طبيعيا أن لا تستهدفنا إسرائيل، طبيعي أن يستهدفونا لأن وجودنا ومشروعنا يعني زوال الكيان الصهيوني الذي لا يمكن التعايش معه لأن الكيان الصهيوني كيان عقائدي مناقض للفطرة الإنسانية".

وكانت كلمة لمسؤول "حزب الله" في البقاع الغربي الشيخ محمد حمادي الذي رحب بنصرالله والوفد المرافق وأكد على "دعم خيار ترشح نصرالله واستنفار الماكينة الإنتخابية لحزب الله لمواكبة هذا الإستحقاق ووصولا إلى الفوز"، وقال: "سوف نقف بوجه كل المؤامرات ونعطي الصورة الحقيقية في البقاع الغربي وتحديدا البلدات جنوب سد ​القرعون​، الصورة الحقيقية عن هذا التماسك بين أمل وحزب الله وعن هذه القناعة".

على صعيد اخر، زار نصرالله مكتب ​صندوق التعاضد الصحي​ اللبناني في راشيا- ظهر الاحمر وقد كان في استقباله رئيس مجلس الادارة الحاج عبدالحميد عطوي وامين الصندوق دحسين نابلسي ومدير المركز حسن نصار ومندوبي قرى وبلدات المنطقة.

الحاج نصرالله الذي رافقه في الزيارة رئيس ​مجلس الجنوب​ د. ​قبلان قبلان​ ورئيس بلدية سحمر الحاج محمد الخشن، والشيخ حسن اسعد تحدث عن دور دولة الرئيس ​نبيه بري​ في التنمية وعدّد المشاريع التي نفذها مجلس الجنوب، منوهاً بدور الحاج قبلان، وشدد على الالتزام بنهج قائد مسيرة التنمية والتحرير وبناء المجتمع و الانسان.

من جهته، اشاد الحاج عطوي بدور الحاج نصرالله في خدمة خط ونهج الامام الصدر، واكد ان صندوق التعاضد كما كان في خدمة اهلنا في البقاع الغربي سيظل على نفس النهج، واثنى على دور المندوبين الاجتماعي والانساني، واضعا كل الجهود لدعم ترشيح الحاج محمد نصرالله.