زار وفد من ​المجلس الاسلامي العربي​ برئاسة أمينه العام العلامة د.السيد ​محمد علي الحسيني​ رئيس البعثة الدبلوماسية ​السعودية​ الوزير ​وليد البخاري​ في مقر سفارة المملكة العربية السعودية في ​بيروت​ .

واكد العلامة الحسيني ان الزيارة هي لتنهئة الاخ الوزير البخاري بتكليفه مهام تمثيل المملكة في بيروت ، ما يؤكد اهتمامها وعنايتها ب​لبنان​ وأهله ، ويثبت كفاءة ومؤهلات الصديق البخاري.

وقدم السيد الحسيني درعا تقديريا للوزير البخاري اعترافا بجهوده المميزة في خدمة المملكة و تعزيز العلاقات السعودية اللبنانية ولانجازاته الكبيرة في خدمة اشقائه اللبنانيين والاخوة السوريين النازحين ، ومحبته للبنان، واشار الى ان المرحلة التي يمر بها لبنان حساسة ومهمة وتتطلب من الاشقاء العرب وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية رعايته والاهتمام به ، وهو ما لم تقصر فيه المملكة يوما، مشددا على ان اللبنانيين جميعا يكنون كل الاحترام والمحبة لاشقائهم السعوديين، ويأملون بمزيد من التطوير في العلاقات بين البلدين . وأشاد الحسيني بال​سياسة​ الحكيمة التي تتبعها المملكة على الصعيد العربي والإسلامي وقيادتها للامتين العربية والاسلامية في مواجهة التحديات الراهنة ، مركزا على دورها الإيجابي والبناء في لبنان .