أشار المكتب الإعلامي لعضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​أنور الخليل​ إلى أن بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي تتداول خبراً ينسب اليه كلاماً بحق أحد المرشحين، لافتاً إلى أن هذه المواقع تظهر كلامه خلافا لحقيقة ما جاء به، وكأنه يستهدف جهات معينة.

وأكد أنه كان واضحاً بكلامه خلال إطلاق العمل في مبنى بلدية حاصبيا، صباح اليوم وقال ما حرفيته": "أنها مناسبة لأؤكد على وحدة أبناء حاصبيا ومنطقتها وهي التي شكلت تاريخيا نموذجا للتعايش الوطني، هذا التعايش الذي شكل بدوره نقطة القوة الرئيسية لمواجهة مختلف التحديات وفي مقدمها غطرسة الإحتلال الإسرائيلي وعملائه. إنها مناسبة لأؤكد أن ابناء حاصبيا هم عائلة واحدة ولا مكان بين أفراد العائلة لأي مبغض أو مفتن أو متطفل".

وأضاف النائب الخليل: "الويل لرجل يحاول أن يقنع أحدا بأن يُعري حاصبيا من سنتها. كيف لرجل أن يجول ويصول ويقول نريد أن نخطف من بينكم زهوركم، حياتكم، عيشتكم، ووحدتكم. إياكم يا أهل حاصبيا أن تركنوا إلى مثل هذا الكلام لأن ذلك يعني إنقسام حاصبيا على بعضها البعض وهذا ما لا يمكن أن يحصل ولن نسمح به".

وأشار إلى أن المرشح ​عماد الخطيب​ أجرى إتصالا بالنائب أنور الخليل وجرى توضيح ما حصل وجلاء حقيقة الموقف، وشدد الجانبان على وحدة أبناء المنطقة ومحبتهم لبعضهم وأن ما حصل غيمة صيف عابرة.