التقى رئيس لائحة "لكل الناس" لل​انتخابات​ النيابية في دائرة صيدا - جزين ​أسامة سعد​ أهالي ​صيدا القديمة​ في احتفال حاشد، واستقبله الأهالي بحفاوة كبيرة على وقع موسيقى قدمتها فرقة للفنون الشعبية.

ووجه سعد التحية للأهالي على حفاوة الاستقبال، مشيراً الى "أنني أشكر لكم هذا الاستقبال الذي يعبّر عن وفائكم للنهج الوطني الذي نسير عليه منذ عشرات السنين دفاعاً عن كرامة هذه الأمة، وكرامة هذا الوطن، وكرامة هذا الشعب. أشكر لكم صدقكم وصمودكم على هذا الخط وعلى هذا النهج من أجل الوصول إلى تحقيق الأمل ببلد تكون فيه كرامتنا الإنسانية موفورة، وحقوقنا الأساسية مؤمنة بالصحة والتعليم والمسكن وفي فرص العمل والضمانات الاجتماعية وضمان ​الشيخوخة​".

ولفت الى أنه "بسبب هذا النظام العفن، هذا النظام خارج العصر، هذا النظام الذي لا يبشّر إلا بالأزمات والتوترات، هذا النظام الذي لا يؤمّن للأجيال ​الجديدة​ إلا ​البطالة​ و​الهجرة​. نناضل سوياً من أجل تحقيق الأماني والتطلعات وتغيير الأوضاع، ونسأل إلى أين وصلت هذه الأوضاع بعد انتخابات ال 2009؟ وبعد ​التمديد​ ل​مجلس النواب​ 3 مرات؟ نحن نعيش في بلد المزارع والمحاصصات الطائفية والمذهبية، نعيش في بلد حقوق الناس مهدورة فيه، الناس مستقبلها مهدّد ولا تأخذ حقوقها، مستقبل أجيالنا مهدّد، أمننا واستقرارنا مهدّدان، معيشتنا مهدّدة، انتخابات 2009 أنتجت واقعاً سياسياً واجتماعياً ومعيشياً ليس لمصلحة الناس، ونحن لا نريد لانتخابات 2018 أن تنتج حالة اجتماعية وسياسية واقتصادية أسوأ من التي نعيشها، يجب أن ننتخب من أجل الوصول إلى واقع سياسي واجتماعي ومعيشي جديد، سنفتح آفاق التغيير الحقيقي في البلد لمصلحة كل الناس، في ​6 أيار​ علينا أن نعرف كيف نختار."، مؤكداً "اننا نلتقي ونناقش أوضاعنا، نحن شعب قادر على السؤال والنقاش والاستفسار والانتقاد والمحاسبة. في 6 أيار نريد أن نحاسب لأننا شعب يستحق أن يعيش حياة كريمة... لن نقبل الذل والهوان والوقوف على الأعتاب من أجل وظيفة أو طبابة أو حل لقضايانا، نحن شعب نجحنا بتأسيس استراتيجيتنا الدفاعية الشعبية الخاصة، نحن شعب حر، أسسنا جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية والمقاومة الإسلامية، حررنا الأرض من الاحتلال، استعدنا الكرامة والعزة لهذا الشعب، نحن شعب مكافح مناضل يتطلع ليعيش بكرامة، ولن نقبل أن نذل بلقمة عيشنا".