أكدت مرشحة "​حزب سبعة​" عن المقعد الماروني في جبيل رانيا باسيل على "وجود حظوظ للوائح "​كلنا وطني​" للخرق، واليوم لاول مرة هناك بديل عن احزاب السلطة، وناشدت باسيل المواطنين الذين تعبوا من ​الفساد​ ان ينتخبوا "حزب سبعة"، لاننا سنصل الى البرلمان لمراقبة الفساد وتشريع القوانين، وهدفنا خلق كتلة نيابية وازنة، و"نحن مكملين" بعد 6 ايار.

واوضحت انها "تريد ​لبنان​ دولة قوية بجيش قوي يحمي حدوده البرية والبحرية والجوية، والعمل من اجل استقلالية ​القضاء​. كما انها ستعمل على ملف الصحة و​البيئة​"، وشعارها "سعادة المواطن، صحتك الجسدية والبيئية والاجتماعية فوق كل اعتبار". واعتبرت اننا الامل للشعب المحبط والمستقبل والتغيير، اضافت سنعمل مع اي فريق يتوافق مع مشروعنا السياسي. واناشد الشعب اعطائنا فرصة لتنفيذ برنامجنا ومحاسبتنا بعد 4 سنوات.

وأشارت باسيل إلى انها "طبيبة قلب اطفال درست الطب في ​الجامعة اليسوعية​ وتخصصت في ​فرنسا​ و​اميركا​ وعادت الى لبنان بعدها، كما عملت مع جمعيات انسانية من اجل الاطفال، وبعد ازمة ​النفايات​ عام 2015 عملت مع ​المجتمع المدني​ لحل هذه الازمة، ومن بعدها عملت على تأسيس مجموعة "صحة ولادنا خط احمر"، وقد رأت ان هذا النضال يجب ان يتحول الى ​المجلس النيابي​، واليوم لدينا 9 لوائح "كلنا وطني" في لبنان، وقد قررت المشاركة لاعادة الدور للنائب في التشريع والمراقبة.