اشار مرشح "​حزب سبعة​" على لوائح "​كلنا وطني​" في ​الضنية​ داني عثمان الى اننا "نفتخر اليوم بالنتيجة التي حققناها في تحالفاتنا حيث شكلنا أكبر تحالف للمجتمع المدني على صعيد ​لبنان​ والذي يضم 66 مرشحا ومرشحة في 9 دوائر انتخابية ". مشددا على القواسم المشتركة والروابط القوية التي توحد مجموعات التحالف.

وعن البرنامج الانتخابي لحزب سبعة، قال عثمان في تصريح له أن حوالي 8000 مواطني واكثر من 45 خبير شاركوا باعداد برنامج سبعة الذي أطلق عليه "ابتسامة وطن" وهو يطال كافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للبلد ويضع خططا جدية شاملة للنهوض . موضحا انه "بذلك نكون قد شخصنا المشاكل ووضعنا الحلول بأقل تكاليف ممكنة ومن دون الحاجة للاستدانة".

وأشاد عثمان بمدى احتضان أهالي منطقة الضنية وترحيبهم بمجموعات تحالف كلنا وطني، مشددا على حجم معانات أهل المنطقة حيث يوجد فقط ​مستشفى​ حكومي واحدة وغير مجهزة بشكل جيد، الى جانب غياب الدعم السياسي وطبع المنطقة وتوصيفها ب​الارهاب​، مطالبا باعادة الضنية الى الخريطة الانمائية والسياسية. كما تحدث عن المال السياسي الذي يطغو على منطقة الضنية الى جانب دفع مبالغ ضخمة للمندوبين .وتوجه الى أهالي المنطقة وطالبهم بالتصويت بنضج ووعي وقناعة لبرنامج انتخابي واضح الرؤيا. ودعا الى نبذ التبعية العمياء للزعيم والطائفة، وأضاف "يوم الاقتراع تذكر الطرقات غير المجهزة التي تسبب الحوادث المميتة و​انقطاع الكهرباء​ بشكل مستمر وغلاء المعيشة وارتفاع الاقساط وغياب ​الضمان الاجتماعي​ وانتشار ​النفايات​ التي تسبب ​الأمراض​ السرطانية ، ومن ثم صوّت للبديل الجدي لهذه الطبقة الفاسدة".