أكّد المرشح على لائحة "​لبنان​ القوي" النائي ​سيمون أبي رميا​، أنّ "أوليتنا الحياة الكريمة، ونريد أن نؤمّن الإنماء و​المياه​ والمواصلات والسياحة و​الكهرباء​ و​الصرف الصحي​ و​الجامعة اللبنانية​ و​المعاينة الميكانيكية​ في جبيل، وهذه الأمور كلّها ستتحقّق لأنّكم تنتمون إلى "​التيار الوطني الحر​" الّذي يحقّق المعجزات".

ولفت في مهرجان للائحة في جبيل، إلى أنّ "جبيل ليس بحاجة إلى مال أو "مول" بل هي بحاجة إلى الكرامة. جبيل السيادة والحرية والتيار"، مركّزاً على أنّ "الأحجام ستعود إلى طبيعتها في ​6 أيار​ يوم ​الانتخابات النيابية 2018​، ومعروف أنّ الطاووس ينفخ ريشه، وفي 6 أيار سنعيده إلى حجمه"، منوّهاً إلى أنّ "الطاووس معروف أنّه يغيّر لونه، وأنا لوني هو هويتي وهو اللون البرتقالي".

وبيّن أنّ "في جبيل هناك تيار رأسه في الأرض وجبينه مرفوع ورأسه في السماء. ومثلما كان التحرير حلماً وأصبح حقيقة، فنحن نعد جبيل ولبنان أنّ جبيل ستبقى الحقيقة الثابتة والراسخة بأنّنا قلعة عونية وفيّة لرئيس "التيار" وزير الخارجية والمغتربين ​جبران باسيل​ ولرئيس الجمهورية ​ميشال عون​"، مشدّداً على أنّ "في 6 أيار سيرون أنّ جبيل قوية وعونية ومع التيار".