اعتبرت المرشحة عن المقعد الأرثوذكسي في ​منطقة المتن​ ​جسيكا عازار​ أن "المعركة الانتخابية في المتن هي بين خط سيادي معروف وبين خط نسج تحالفات لا تليق بالمتنيين"، لافتة الى ان "لائحة "المتن قلب لبنان" التي تنتمي اليها تعرضت للكثير من الهجوم لأنها أحدثت "هزة" في الدائرة ككل".

وطمأنت عازار في حديث تلفزيوني لها أن "اللائحة التي تنتمي اليها، وعلى عكس الشائعات، "لديها حاصل ونصف واكثر"، لافتة الى ان البرنامج الانتخابي الذي تقدمه "المتن قلب لبنان"، "هو الاقوى في هذه الدائرة، أضف أن المرشحين على اللائحة يريدون ان يعملوا حقيقة للمتن كما انهم اصحاب كف نظيف ومن الناس ويشبهون الناس".

وأوضحت عازار ان "ما يجمعها بحزب "القوات اللبنانية" مبادىء كثيرة ابرزها حق المواطن بالعيش الكريم وحقه بالمحاسبة"، مشددة على ان "​6 أيار​ هو وقت المحاسبة". ولفتت الى أنع "اذا خذلت اي أحد، أدعوه لمحاسبتي بعد 4 سنوات".

وأشارت عازار الى انها "في المتن بمعركة مع حيتان بال​سياسة​، لكن عندي ايمان بالشعب وبارادته بالتغيير. فالناس بالنهاية هم الذين قاموا بحملتي الانتخابية واي نتيجة أحققها ستكون بفضل هؤلاء الناس، وسنرد جميلهم وزيادة".

وتوجهت عازار لناخبي المتن مؤكدةً "فليكن يوم ٧ ايار يوم أبيض ينسينا يوم ٧ ايار الاسود. أعطوا فرصة للجيل الشاب الجديد الذي بيشبهكم. في ٦ ايار أسقطوا كل من خذلكم وامنحوا صوتكم للتغيير والاصلاح الحقيقي".