أثنى النائب المنتخب وزير الطاقة ​سيزار أبي خليل​ على "الجهود الجبارة التي بذلتها ​مؤسسة كهرباء لبنان​ على المستويين الإداري والموظفين وعلى رأسهم رئيس مجلس الادارة المدير العام ​كمال الحايك​ لنجاحهم في تأمين ​التيار الكهربائي​ في جميع ​مراكز الاقتراع​ على الاراضي اللبنانية كافة وبصورة كاملة ومستمرة طوال يوم الانتخاب أي يوم الأحد الواقع في ​6 أيار​ 2018".

وهنأ أبي خليل "اللبنانيين جميعا على إتمام هذا النهار الطويل دون حدوث اي اشكالات تذكر، واعتبر أن اجراء ال​انتخابات​ النيابية في يوم واحد شكل تحديا كبيرا بالنسبة الى مؤسسة كهرباء لبنان و​وزارة الطاقة والمياه​ وتمت بنجاح للمرة الثانية بعد انتخابات العام 2009 مما أكد قدرة المؤسسة على مواجهة التحديات الكبرى رغم كل المشاكل التي تعاني منها على المستويات كافة".

وأشار الى أنه ""لقد اثبت هذا النهار الطويل قدرة المؤسسة على مواكبة اي تحديات مستقبلية رغم كل العراقيل وذلك نتيجة جهود عديدة وتحضيرات قبل ثلاثة أشهر وتكللت بالنجاح".

وهنأ أبي خليل المؤسسة، شاكراً "كل من ساهم في انجاح هذا العمل الانتخابي الطويل وذلك بفضل تفاني القيميين على المؤسسة وموظفيها وفنييها وادائهم الاداري والتقني السليم".