لفت "​تيار المستقبل​"، إلى أنّ "جريدة "الأخبار" درجت على تلفيق المعلومات الكاذبة حول "تيار المستقبل"، على شاكلة ما نشرته اليوم من مقال ل​ميسم رزق​ بعنوان "ليلة الانقلاب الأبيض: الحريري يثأر لخسارته... من تيار المستقبل"، تضمّن سرداً لتفاصيل لا ترقى إلى أي نوع من أنواع المصداقية، وتنطوي على كمّ كبير من الإتهامات والإفتراءات ومحاولة التشهير بـ"تيار المستقبل" وعدد من قياداته الناشطة في عكار و​بيروت​ و​طرابلس​ والبقاعين الغربي والأوسط و​الكورة​".

وركّز في بيان، على أنّ "ما تضمّنه المقال المذكور لا وظيفة له سوى حرف الأنظار عن حقيقة ما يشهده "تيار المستقبل" من مراجعة شاملة، أساسها تحصين التيار للمستقبل، وهو أيضاً محاولة لإلهاء الرأي العام المستقبلي بأخبار وشائعات لا تخدم إلّا أعداء التيار، كتلك الّتي تشهدها مواقع التواصل الإجتماعي على خلفية القرارات التنظيمية الّتي صدرت".

وأكّد التيار أنّ "كلّ ما يرد في جريدة "الأخبار" عن "تيار المستقبل" لا أساس له من الصحة، وهو من صنع غرف سوداء تلفّق الأخبار وتنسبها إلى أوساط التيار أو مصادر ​بيت الوسط​، في ظلّ وجود تعميم داخلي بعدم التواصل مع جريدة لا وظيفة لها سوى الإساءة للتيار وقياداته، ولا مصدر لمعلوماتها سوى مخيّلات مريضة تعمل على نشر الأكاذيب وتضليل الرأي العام".