استقبل وزير ​الزراعة​ ​غازي زعيتر​ في مكتبه في الوزارة وفداً برلمانياً اندونيسياً ضمّ نائب رئيس مجلس النوابFadli Zon يرافقه النواب Ratieh Sanggarwaty الدكتور Deding Ishak، ِAndika Pandu Puragabaya،Elino M. Husein Mohi، TB Soenmandjaja، يرافقهم السفير الاندونيسي في ​لبنان​ ​احمد خازن خميدي​، بالإضافة الى مرافقين اداريين واعلاميين، بحضور مدير الدراسات ​علي ياسين​، مدير الثروة الزراعية محمد ابو زيد، مدير الثروة الحيوانية د. الياس ابراهيم، وعدد من رؤساء المصالح.

وعرض الوزير زعيتر مع الوفد لواقع ​القطاع الزراعي​ في لبنان والموارد المتوفرة والمناخ لافتا الى وجود نسبة معقولة من المياه التي انخفضت نسبياً بسبب ​التغير المناخي​ في العالم. واكد تطلع لبنان الى علاقات مميزة بين لبنان واندونيسيا في مختلف المجالات.

وقدم الوزير زعيتر عرضاً للمنتجات الزراعية اللبنانية من الحمضيات والتفاح والزيتون وزيت الزيتون، و​العنب​ والبطاطا والموز و​التبغ​ ولفت الى ان لبنان ينتج سيجارة محلية ذات نكهة خاصة هي Ceders، ومشتقات الحليب ومنتجات الالبان والاجبان وتربية الدواجن وانتاج البيض.واكد تطلع لبنان الى تطوير التعاون بين البلدين، واشار الى العمل بالتعاون مع السفارة الاندونيسية للتحضير للقاءات أخرى واعداد مذكرات تفاهم للتبادل الزراعي.