قامت الكتيبة النيبالية التابعة لليونيفيل (NEPBATT) بحملة طبية في مركز التنمية الاجتماعية التابع لبلدية ​ميس الجبل​ بدأت الحملة من الساعة التاسعة صباحا" واستمرت حتى الساعة 12:00 ظهرا". فريق طبي من NEPBATT عالج ما مجموعه 62 مريضا يعانون من مشاكل صحية مختلفة. أيضا قام الفريق الطبي باختبارات فحصل معدل السكر يالدم وضغط الدم كما وقام الفريق الطبي بتوزّيع أدوية أساسيّة على المرضى.

ويقوم الفريق الطبي ل​مستشفى​ الكتيبة النيبالية NEPBATT بإجراء حملة طبية وحملة للعناية بالأسنان في مقر الكتيبة (UNP 8-30) في ميس الجبل يومي الإثنين والثلاثاء. كما وسيتم تنفيذ حملات طبية مماثلة في كل من بلدية طلوسة وحولا و​مجدل سلم​ أيام الأربعاء والخميس والجمعة على التوالي. ويتم هذا النوع من الأنشطة بالتنسيق الوثيق مع السلطات المحلية. كما وتجدر الاشارة الى انه ومنذ انتشرها ، قد قامت الكتيبة النيبالية ال59 NEPBATT بتقديم العلاج لما مجموعه 1879 مريضا" و العناية بالأسنان ل640 شخصا" خلال 8 أشهر من عمل هذه الكتيبة. كما وقد تم توزيع ​الأدوية​ الأساسية ضمن 144 حملة طبية و 125 حملة طبية لرعاية الأسنان.

بالإضافة إلى ذلك ، يعالج فريق NEPBATT الطبي أيضًا السكان المحليين من البلديات المجاورة يوميا". في الغالب ، هؤلاء المرضى هم في المقام الأول ​اصابات​ بحروق ، وصدمات النفسية وغيرها من الحالات الطارئة.

هذا النوع من النشاط هو لفتة صغيرة لمساعدة السكان المحليين المحتاجين للمساعدة كما وتشكل افتة مهمة في معالجة قضايا النظافة و​الصرف الصحي​. وهذا النوع من الانشطة يهدف إلى مساعدة السلطات المحلية ومن أجل تحسين مصداقية قوات ​اليونيفيل​ في مختلف مناطق انتشارها.