زار وفد من ​"​حزب الله​"​ ضم أحمد دكور والحاج أحمد جبيلي رؤساء الدوائر والمصالح الرسمية في ​سراي صيدا​ الحكومي مطلعا على أوضاعها.

وشملت الجولة كلا من أمين ​السجل العقاري​ الأستاذ باسم حسن، رئيس المنطقة التربوية الأستاذ باسم عباس،رئيس مصلحة ​تعاونية موظفي الدولة​ الأستاذة لورا السن،رئيس مصلحة الإقتصاد الأستاذ علي شكرون، رئيس مصلحة ​الصناعة​ د.ديب هاشم، ورئيس مصلحة ​الزراعة​ الأستاذة سوسن حمزة ،رئيس دائرة النفوس الأستاذة ساندرا ديب،رئيس مصلحة العمل الأستاذة رشا لزيق،رئيس دائرة الإسكان الأستاذة حنان جلال الدين،رئيس مصلحة المالية الأستاذ ​حسن عبد​ الله،المدير الإقليمي للأشغال في ​الجنوب​ الأستاذ علي حب الله،رئيس دائرة ​التنظيم المدني​ د.آية الزين.

حيث اطلع الوفد على سير العمل في تلك الدوائر والمصالح والمشاكل التي تعاني منها مشددا على ضرورة تضافر الجهود لخدمة المواطن.

ومن ناحية أخرى زار الوفد برئاسة مسؤول منطقة صيدا في حزب الله ​الشيخ زيد ضاهر​ رئيس مصلحة الصحة في الجنوب د.حسن علوية في مكتبه بمناسبة قرب إنتهاء خدمته الإدارية وإحالته إلى التقاعد مثمنا" دوره المهني في المصلحة وفي الوزارة وشكر د.علوية الوفد على إلتفاتته الكريمة وفي الختام قدم الوفد درعا" تقديريا" للمحتفى به بحضور موظفي المصلحة.