التقى رئيس "​اللقاء الديمقراطي​" النائب ​تيمور جنبلاط​ في مكتبه في كليمنصو، وفدا من ​بلدية برجا​ برئاسة رئيسها ​نشأت حمية​ وبمشاركة أعضاء المجلس البلدي، بحضور النائب الدكتور ​بلال عبدالله​ ووكيل داخلية الإقليم في ​الحزب التقدمي الإشتراكي​ الدكتور ​سليم السيد​، والمعتمد فادي شبو.


وأوضح بيان لمفوضية الإعلام في التقدمي، أن "جنبلاط تابع مع الوفد المشاريع الإنمائية التي تنفذ في برجا والتي كانت انطلقت مع النائب السابق علاء ترو وتتابع اليوم مع النائب عبدالله ووكالة داخلية الإقليم. وأعطى النائب جنبلاط توجيهاته للمعنيين بضرورة متابعة هذه المشاريع، مبديا استعداده لمواكبتها ودعمها".

كما استقبل جنبلاط وفدا من لجنة الضباط المتقاعدين برئاسة العميد مارون خريش، في حضور النائب ​وائل ابو فاعور​. وعرض الوفد على جنبلاط مطالب الضباط لناحية تصحيح بعض جوانب رواتبهم، لا سيما موضوع تقسيط الزيادات، والتقى وفدا من الصندوق الخيري برئاسة الشيخ هلال ابو زكي، في حضور الشيخ فادي العطار، شكر له مساعدته عمل الصندوق.

واستقبل جنبلاط مسؤول "​التيار الوطني الحر​" في فالوغا سند الرامي الذي قدم اعتذاره عن الإساءات التي حصلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا "الحرص على التعايش بين كل ​العائلات الروحية​ في الجبل".