عقد إجتماع في قاعة كنيسة القديسة حنة في بلدة ​حصرون​ في ​قضاء بشري​، بدعوة من لجنة حصرون وفاعليات البلدة، حضره النائب ​جوزيف إسحق​، القاضي أنطونيوس جبارة، رئيس البلدية جيرار السمعاني، المختاران لابا شليطا وطوني مرعب وكهنة الرعية، طوني صوما وشربل عواد وأعضاء اللجنة أمين السر شربل شكور و شربل سركيس وماري غصن ومهى يونان وميشلين جبارة وطوني مسكينة.

وتم خلال الاجتماع التداول في ما تعرض له كاهن الرعية القاضي جبارة بالتهديد من قبل أحد أبناء البلدة. وأعرب المجتمعون عن "إستنكارهم وشجبهم لهذا التعدي على رجل دين له مكانته ويشهد له بحرصه الدائم على أبناء الرعية وسلامتهم"، مشددين على "عدم السماح لأي كان بالتعدي والتطاول على أي شخصية معنوية، روحية وزمنية"، وناشدوا ​القوى الأمنية​ والمراجع القضائية المختصة "عدم التقاعس والتهاون في متابعة مجريات الموضوع".

في هذا السياق، أفادت مصادر "​النشرة​" أن الشخص الذي قام بتهديد جبارة أقدم على هذا الفعل، بالرغم من أنه كان قد وقع على تعهد بعدم التعرض له في الاسبوع الماضي، مشيرة إلى أن هذا الشخص يحمل جبارة مسؤولية موضوع لا علاقة له به، مشددة على أن المطلوب أن تقوم ​الأجهزة الأمنية​ بعملها وأن يذهب كل من لديه مشكلة إلى ​القضاء