التقى ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ في المقر البطريركي الصيفي في الديمان، وفد من "جامعة ​القدس​"، ضم، المرشد الروحي للشبيبة ​المسيحية​ في ​فلسطين​ الأب بشار فواضلة وسفير الجامعة الى العالم وجدي العلم، يرافقهم المستشار في ​السفارة الفلسطينية​ حسان شيشنية.

وتم عرض "التحديات التي يواجهها الشباب في الأراضي المقدسة وما تقوم به جامعة القدس في سبيل تعزيز صمود الشباب وثباتهم في أرضهم والحد من هجرتهم"، طالبين بركة البطريرك الراعي، شاكرين له إستقبالهم، مؤكدين على "مواقفه الحكيمة والمرشفة بالنسبة للقضية الفلسطينية، خصوصا بعد قرار الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ بنقل السفارة الى القدس في ​تل أبيب​".

ثم إستقبل الراعي، سفيرة كندا إيمانويل لامورو، وعرض معها الأوضاع العامة في المنطقة، اضافة الى برنامج زيارته لكندا نهاية الشهر الحالي.

بعدها إلتقى الجمهورية الاسلامية الإيرانية الجديد لدى ​لبنان​ محمد جلال فيروزنيا، وعرض معه الاوضاع العامة في المنطقة، وكان توافق في الرأي حول "عودة ​النازحين السوريين​ الى بلادهم في أسرع وقت ممكن، حماية لحقهم بالعيش الكريم وحفاظا على ثقافتهم وتراثهم". كما التقى الوزير السابق ​جان لوي قرداحي​.