أشار راعي أبرشية ​البترون​ المارونية ​المطران منير خيرالله​، في عظة ألقاها خلال ترؤسه الصلاة لراحة نفس المحامي جورج يوسف ضو، إلى أنّ "بدمعةٍ في العين وبرجاء مسيحي لا يُخِّيب، نصلّي معًا اليوم في وداع أحد أغصان الكرمة المسيحية في أرضنا البترونية المقدسة، المحامي جورج ضو"، لافتًا إلى "أنّنا نسمع، من فم المعلّم الأوحد ​يسوع المسيح​، كلمةَ الله الّتي تنقّينا وتقدّسنا".

ونوّه إلى أنّ "ضو هو ابنُ بيت عريق وعائلة لها حضورها السياسي والإجتماعي في منطقة البترون وفي ​لبنان​. هو ابن النائب يوسف أسعد ضو، النائب الاستقلالي الّذي خبَّأ محضر تعديل الدستور في البترون لكي لا يقع في أيدي الفرنسيين ليلة اعتقالهم رجال الإستقلال في ​قلعة راشيا​"، مبيّنًا أنّ "ضو تسلّم في أواسط السبعينيات من القرن الماضي "مقاليد الخدمة والتضحية"، وراح يمارس السياسة بتواضع وتجرّد وإخلاص وتضحية في سبيل الخير العام لا سعيًا وراء مصلحة شخصية".

وشدّد خيرالله على أنّ "في زمن ​الفساد​ والانحطاط الأخلاقي والحروب والتطرّف و​الإرهاب​، شعبنا ووطننا لبنان يحتاجان إلى قديسين ولكن أيضًا إلى سياسيين يمارسون السياسة في التضحية والتجرّد عن المصالح الخاصة الضيّقة من أجل قيام الوطن والدولة والمؤسسات. حبّذا لو تعلّموا من جورج ضو التواضع والخدمة المجانية ونظافة الكف".