لفت عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​جورج عطالله​ إلى أنّ "قسمًا من الوسائل الإعلامية كان حاضرًا في ​الجلسة التشريعية​، وكان شاهدًا على الجهات الّتي انسحبت"، كاشفًا أنّه "كان يصلنا بعض الأخبار أنّ بعض الجهات السياسية لن تكمل الجلسة التشريعية المسائية، وقبل رفع الجلسة الصباحية، فهمنا من رئيس حكومة تصريف الأعمال ​سعد الحريري​ أنّه ونواب "كتلة المستقبل" سيكونون موجودين في الجلسة المسائية".

وأعرب عن أسفه في حديث إذاعي، أنّ "بمجرد دخولنا إلى الجلسة المسائية، رأينا أنّ هناك كتل غير مكتملة بشكل أكثر ممّا هو متوقعّ، وتمّ استكمال اقتراح قانون الإسكان، وتمّ طرح بعض الأمور من خارج جدول الأعمال، فطالبنا الإكمال بالتراتبية، ورأينا أن هناك انسحابات لعدد من النواب، ما دفع برئيس المجلس النيابي ​نبيه بري​ إلى رفع الجلسة".

كما ركّز عطالله على أنّ "من المؤسف أنّ بعض النواب لا يزالون يتناولون المواضيع على أساس التناتش السياسي"، مؤكّدًا أنّ "البند المتعلّق بمرضى ​السرطان​ لم يكن مدرجًا على جدول الأعمال ولم يعرض علينا ولم يوزّع علينا ضمن البرنامج. كما أنّ وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال ​غسان حاصباني​ لم يقم حتّى بطرح أي شيء في هذا المجال علينا، ومن قام به هو عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب ​زياد حواط​ عندما كان خارجًا من الجلسة أمس".

وشدّد على أنّ "انتظارات الناس كبيرة وعلينا تحييد الملفات الحياتية عن المناكفات السياسية وعدم الدخول في البزارات السياسية. يجب عدم تسييس أي ملف، وخاصة الملفات الّتي ترقى إلى المستويات الوطنية والحياتية"، منوّهًا إلى أنّ "الأمر كان يتطلّب طرح قانون معجل مكرر بدل الإنسحاب من الجلسة والاستعراض أمام الإعلام".