عرض وزير الاشغال العامة والنقل ​يوسف فنيانوس​ مع وفد رفيع من ​البنك الدولي​ ضم المدير الاعلى لمشاريع النقل والتنمية الرقمية خوسيه لويس اريغوين، مدير النقل والتنمية الرقمية في البنك اوليفر لوبير، مدير مشاريع النقل والمواصلات في لبنان زياد نكت وفريق العمل المعاون لهم في لبنان، في حضور رئيس مجلس ادارة المدير العام للنقل المشترك زياد نصر، مدير مكتب وزير الاشغال ​شكيب خوري​. وتم عرض المشاريع التي تعنى بتطوير وتفعيل ​قطاع النقل​ في لبنان لاسيما منها المشاريع الممولة من البنك الدولي.

وطرح فنيانوس عدة اقتراحات وخطط حيوية ومهمة يمكن المباشرة بتنفيذها من خلال دعم ومساهمة البنك الدولي، مثنياً على الجهود التي يقوم بها المدير العام للنقل المشترك، وعلى التعاون والتنسيق القائم مع البنك الدولي لتفعيل قطاع النقل المشترك .

من جهته ابدى فريق البنك الدولي استعداده العمل على متابعة المواضيع التي تم طرحها من خلال الاجتماع.

وتناول فنيانوس مع وزير الثقافة ​غطاس خوري​ اخر التطورات الراهنة في البلاد. وبحث مع عضو كتلة الجمهورية القوية النائب ​سيزار معلوف​ شؤوناً انمائية مناطقية. والتقى عضو كتلة تيار المستقبل النائب ​هادي حبيش​ وتناولا الاوضاع الانمائية العكارية. واستقبل فنيانوس الوزير السابق ​خليل الهراوي​ يرافقه رئيس بلدية ​قاع الريم​ وسام التنوري.