أكد عضو كتلة "​الجمهورية القوية​" النائب ​جوزيف إسحق​ في كلمة له خلال الحفل السنوي الذي أقيم لمناسبة عيد ​القديسة بربارة​ في ​بزعون​ أن "فرحتي كبيرة جدا لأنني بين أهلي وفي بلدتي بزعون، أعاده الله عليكم بالخير والبركة، وبزعون من أوائل البلدات اللبنانية التي عرفت المعنى الحقيقي لشهادة القديسة بربارة من خلال تقديمها الشهداء على مذبح الوطن".

وأوضح إسحق "أنني أريد أن أهنئكم جميعا على الأعمال التي تقومون بها بالتعاون في ما بينكم، مجلسا بلديا ولجان مرأة ولجان شباب وكاهن الرعية ولجنة الوقف ورئيس مركز "​القوات اللبنانية​" في بزعون ورئيس البلدية السابق و​المخاتير​ الحاليين والسابقين للحفاظ على بلدتكم وإحياء الأنشطة فيها. ويجب أن تدركوا أن كل ما نقوم به كنواب لا يكفي لأن أنشطتكم هي المهمة من أجل استكمال عودة ​الحياة​ الى بلداتنا في فصل الشتاء. وما أراه اليوم من حضور لأبناء بزعون الذين يقيمون في الساحل هو دليل على أن هذه الأنشطة مهمة وتسهم في إعادة الحياة الى بزعون".

وأشار الى أن "هذه أهدافنا وهذه إستراتيجيتنا ليبقى أبناء المنطقة يترددون إليها صيفا شتاء، وتبقى الحياة عامرة في قرانا وبلداتنا".

ولفت الى "أنني أتمنى أن تحمل الأعياد الفرح والسعادة وأن يعيدها الله على لبنان بالفرح والسلام ويبعد عنا كل الأمور الأمنية التي تحصل ويعم السلام لبنان ويعود الوضع الإقتصادي الى طبيعته كما نتمناه، وتتشكل ​الحكومة​ فتعود حياتنا طبيعية ونستثمر كل هذه النشاطات بإيجابية".