زار رئيس ​كتلة الوفاء للمقاومة​ النائب ​محمد رعد​ مركز جمعية "البر والاحسان الاسلامية لأبناء جباع" لتهنئة رئيسها المحامي ​محمد عيسى​ واعضاء الهيئة الادارية، لمناسبة مرور 90 سنة على تأسيسها.

ولفت في كلمة له الى أن "هذه الجمعية تستحق ان نحتفي بها تقديرا لعطائها وجهودها وعملها في البر والاحسان. ولنقول لرئيسها واعضائها اننا نكن لهم كل تقدير واعتزاز وفخر على ما تقوم به من مشاريع تخدم البلدة و​الانسان​ المستضعف فيها"، مشيرا الى أن "الجمعية هي إرث ماضينا وجزء من حاضرنا ورصيد نبني عليه لغدنا، وتعني لنا في جباع الكثير، وهي المؤسسة الخيرية الناشطة في حقل البر والاحسان المتميزة بالتنوع والتجانس والتنظيم، ومتميزة باستقلاليتها الادارية والمالية وبانفتاحها وتعاونها مع بقية العاملين والمعنيين بالشأن العام في جباع وغيرها وهي المرآة التي تعكس الجدية والمثابرة والسعي نحو الافضل. واهمية الجمعية انها جزء يسعى للكل المنفتحة على التعاون مع الاخر ونحترم خصوصيتها".

واعتبر رعد أن "الجمعية هي من انجح الجمعيات الخيرية الاسلامية في ​لبنان​"، قائلا: "هذا يدل على عمق التفاعل الانساني لما تقوم به في ​البيئة​ الحاضنة وهذا ما اسمعه من ابناء بلدتي".

ورأى "ان تعاون الجمعية والاتحاد والبلدية وكل العاملين في الشأن العام سيرفع خدماتيا وانمائيا من شأن جباع وترتقي بها الى افضل المقامات ولا بد من التماسك والتعاون والتراحم لنحفظ ما تم انجازه ولننجز المزيد".

وتقدم رعد من رئيس الجمعية محمد عيسى ومن الهيئتين الادارية والعامة بـ"أسمى التهاني والتبريكات" في عيدها التسعين، وعلى استمرارها في العمل "الذي يعكس ارادة وعزما وجلدا ولأن عمل الخير ليس نزهة انما يقتضي المشاق وبذل الجهود وصرف الوقت والتطوع في العمل لقضاء حوائج الناس والبلدة".