شكر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​نواف الموسوي​، السفير اللبناني في ​فرنسا​ ​رامي عدوان​على "حسن اختياره كتاب "الحكمة العرشية" من ضمن المجموعة الّتي أهداها للمناضل ​جورج عبدالله​"، لافتًا إلى أنّ "اختيار هذا الكتاب يدلّ على سمو ثقافة السفير عدوان، وهو اختيار رائع وفي محله". وأعرب عن أمله بـ"احتذاء غيره من السفراء بخطوته هذه، الّتي تكشف عن مكنونات ثقافتنا".

من جهة ثانية، التقى الموسوي في مكتبه في ​مدينة صور​، وفدًا من "جمعية قدامى الموظفين في المصلحة الوطنية ل​نهر الليطاني​"، شكا ممّا "يعانونه من ظروف تمسّ شؤونهم المتعلّقة بالاستشفاء والطبابة".

كذلك، استقبل وفدًا من بلدة المالكية الّذي قّدم مجموعة من المطالب الّتي تتعلّق بـ"استكمال إنشاء بئر ارتوازية للقرية، وإنشاء وتعبيد عدد من الطرقات الرئيسية والفرعية فيها بقيمة تصل إلى 500 ألف دولار"، علمًا أنّ استكمال البئر قد تصل كلفته إلى حدود الـ50 ألف دولار. كما طالب الوفد بـ"فصل بلدة المالكية عن الشعيتية".

والتقى أيضًا وفدًا من "معهد الآفاق" الّذي شكر الموسوي على "رعايته أنشطة المعهد في ​قضاء صور​".

كما اطلع على التغييرات الأخيرة الّتي حصلت في "مستشفى صور الحكومي"، على أن يواصل متابعتها مع الجهات المعنية. كذلك التقى عددًا من المراجعات وطالبي التوظيف.