استقبل النائب السابق مسؤول العلاقات ال​فلسطين​ية في "​حزب الله​" الحاج ​حسن حب الله​ الشيخ زكريا دغمش ابو قاسم الامين العام لحركة ​المقاومة الشعبية​ في فلسطين، يرافقه مسؤول العلاقات الدولية للحركة رزق عروق بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ ​عطاالله حمود​، وذلك بمقر المجلس السياسي في ​بيروت​ وقد جرى البحث في آخر التطورات على الساحتين الفلسطينية والاقليمية.

الشيخ ابوقاسم، بحث مع الحاج حب الله في آخر تطورات الاوضاع الميدانية على الساحة الفلسطينية في ظل الاعتداءات الصهيونية على ابناء شعبنا الفلسطيني المشاركين في مسيرات العودة واستمرار مسلسل التهويد و​الاستيطان​ في الضفة و​القدس​.

وشدد دغمش على ضرورة توحيد جهود الامة نحو قضية فلسطين ونبذ كافة مظاهر التفرقة والشقاق. مؤكدا على دعم خيار المقاومة وصمود شعبنا الفلسطيني المجاهد وان تبقى البوصلة متجهة نحو فلسطين.

من جانبه، رحب حب الله بوفد المقاومة الشعبية، مؤكدا على ان قضية فلسطين هي قضية العرب والمسلمين الاولى.

واشار حب الله الى ان صمود ​الشعب الفلسطيني​ في الداخل أفشل المخططات والمؤامرات الصهيونية والاميريكية الهادفة لتصفية ​القضية الفلسطينية​، مشيدا في الوقت نفسه بالمشاركة الفاعلة لابناء شعبنا الفلسطيني بكل اطيافه في مسيرات العودة ب​قطاع غزة​ مؤكدا ان المقاومة حق مشروع لطرد الاحتلال .