جال وفد من "​تيار المستقبل​" يتقدمه المنسق العام ل​جبل لبنان الجنوبي​ وليد سرحال وممثل النائب ​محمد الحجار​ نجله رشيد، على الاديرة في ​اقليم الخروب​، مهنئا ب​الميلاد​، يرافقه أعضاء مكتب ومجلس المنسقية ومنسقو القطاعات والشعب.

المحطة الاول، كانت في ​دير المخلص​ في جون، حيث كان في استقبالهم الرئيس العام للرهبانية المخلصية ​الارشمندريت انطوان ديب​ ورئيس الدير الارشمندريت نبيل واكيم والرهبان.

وشكر ديب للوفد زيارته، قائلا: "ليس غريبا على تيار المستقبل مثل هذه الزيارات، التي تتكرر كل عام وفي كل المناسبات، خاصة وهو التيار العابر للطوائف"، مؤكدا ان "الدولة لا تبنى على السلبطة، انما على الاحترام والتفاهم"، وقال: "طالما هناك اناس كتيار المستقبل واناس اوادم نفتخر بهم واولهم ​اللواء عماد عثمان​، فلا خوف على الوطن".

ثم انتقل الوفد الى دير سيدة البشارة للراهبات المخلصيات في جون، حيث استقبلته الرئيسة العامة للراهبات المخلصيات الام منى وازن ورئيسة ثانوية سيدة البشارة الاخت حياة اسكندر وراهبات الدير. وختام الجولة كانت في ​دير مار شربل​ في ​الجية​، حيث استقبل الوفد رئيس الدير الاب شربل القزي ورئيس بلدية الجية جورج القزي والرهبان.