التقى رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب ​تيمور جنبلاط​، في قصر ​المختارة​، وفدًا كبيرًا من بلدة ​عرسال​ ضمّ المجلس البلدي برئاسة ​باسل الحجيري​ ومخاتير البلدة وفاعليات وشخصيات.

وقد أعرب الحجيري باسم الوفد عن ثقته بـ"النهج السياسي الّذي رسمه جنبلاط ومسيرته الوطنية، وإكمال زعامة "البيت الجنبلاطي" التاريخية لخدمة ​لبنان​ الّذي يحتاج إلى المخلصين والأوفياء أمثاله". وجرى عرض ومناقشة لعدد من القضايا الّتي تهمّ البلدة ولا سيما الاحتياجات التربوية.

من ثمّ، التقى وفدًا شبابيًّا كبيرًا من منطقة ​بقعاتا​ ​الشوف​ والجوار، أعلن باسمه مختار الجديدة- بقعاتا ​رفعت نصرالله​ "تأييد جنبلاط والوقوف إلى جانبه في كلّ المحطات، لما تمثّله دار المختارة من ضمانة للجبل والوطن"، ووفدًا من شباب منطقة ​وادي خالد​ داعمًا ومؤيّدًا، وآخر من ​الجاهلية​، شكَره على تلبيته مطالب متعلّقة بإحدى عائلات البلدة.

كذلك، التقى جنبلاط وفدًا من مخاتير الشوف مع رابطة المخاتير في المنطقة، ألقى رئيسها المختار صلاح كرامة كلمة "شكر وتقدير لجنبلاط لمتابعته قضايا المختارين"، وطلب دعمه لـ"تحقيق مطلبي ​الضمان الاجتماعي​ للمختارين بعد الولاية والموجود في مجلس النواب للاقرار، وتحويل المساهمة المالية الموجودة في ​وزارة المالية​ لصالح الصندوق التعاضدي لمخاتير لبنان والموافق عليها أصلًا من ​وزارة الداخلية​".

ومن زوار المختارة، وفد من بلدة كترمايا في ​إقليم الخروب​، أعرب باسمه المختار وليد سعد، عن "دعم مواقف جنبلاط الوطنية؛ بالإضافة إلى وفد من ​الكحلونية​، وفد مشترك من بلدتي مزرعة الشوف و​الشويفات​ ووفد من بريح.

كما التقى جنبلاط وفدًا من كوكبا- ​راشيا​، ضمّ المجلس البلدي برئاسة أمين مغامس ولجنة وقف مقام الشيخ الفاضل ومشايخ وفاعليات، وفرع "الحزب التقدمي الإشتراكي" وعدد من الأهالي، عرض لقضايا متّصلة بحاجات البلدة الملحّة ولا سيما منها حفر بئر ارتوازي لمعالجة شح المياه. فضلًا عن لقائه وفدًا من مجلس إدارة التعاونية الاستهلاكية في بقعاتا برئاسة سليمان ابو كروم، عرض لمشاريع تطويرية للمؤسسة.

إلى ذلك، تلقّى جنبلاط سلسلة مراجعات من مجالس بلدية وجمعيات وأندية وفروع حزبية ومواطنين.