إلتقى رئيس"اللقاء الديمقراطي" النائب ​تيمور جنبلاط​، في إطار استقبالاته الأسبوعية في قصر المختارة ، عددا من الوفود الأهلية والاجتماعية والروحية والبلدية، لمتابعة قضايا متصلة بحاجات البلدات والقرى على الصعد الحياتية والانمائية والخدماتية العامة واضرار العاصفة الثلجية الأخيرة. بحضور النواب، اكرم شهيب، بلال عبد الله، فيصل الصايغ، وائل ابو فاعور، هادي ابو الحسن، النائب السابق علاء ترو، ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.

واجتمع في هذا السياق إلى وفد من "رابطة دعاة بلاد الشام" ومشايخ من منطقة ​إقليم الخروب​، عرض معه مواضيع وقضايا متعلقة بالمنطقة، واطلعه على امور متصلة بحاجات ​النازحين السوريين​.

كما التقى النائب جنبلاط اتحاد بلديات ​الشوف​ الاعلى الذي ضمّ عددا من رؤساء البلديات، لوضعه بصورة الاضرار الناجمة عن العاصفة الثلجية الأخيرة والسيول الجارفة التي خلفت وراءها انهيارات صخرية وتشققات في بعض الطرق وباتت مهددة بالانقطاع. وأعلن رئيس الإتحاد روجيه العشي عن إعداد تقرير مفصل بالأضرار سيتم تقديمه إلى الجهات المعنية للمعالجة. كما ناقش إتحاد البلديات مسألة تأخير تحويل مستحقات البلديات، للقيام بالدور المنوط بها، خصوصاً اثناء العواصف الثلجية. كما طالب بضرورة إيلاء ​وزارة الأشغال العامة​ الاهتمام بحاجات مركز جرف الثلوج في ​معاصر الشوف​ للقيام بواجباته.

ومن زوّار المختارة وفد من المجلس البلدي في بلدة بريح الشوف برئاسة صبحي لحود، ناقش أمورا عدة متعلقة بالبلدة خصوصاً على الصعد الإنمائية. ووفد من نادي "غولد جم- عاليه" قدم له درعا تقديرية لدعمه الأنشطة الرياضية في الجبل، إضافة إلى كأس وميداليات حصدها في بطولة العالم في اليونان بالكينغ بوكسينغ.

والتقى النائب جنبلاط وفدا من بلدة مجد المعوش ناقش معه أمورا متعلقة بالبلدة ولا سيما المتصلة بالواقع التربوي، وكذلك وفدا من بلدة معلشميه.

كما التقى رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا مع وفد لمتابعة أمور تخص البلدة، ورئيس مؤسسة المرحوم الشيخ ابو حسن عارف حلاوي الصحية والاجتماعية في الباروك الشيخ حسان حلاوي.

وتلقى النائب جنبلاط سلسلة مراجعات من بلديات وجمعيات وأندية لمتابعة قضاياها، وفروعا حزبية ومواطنين.