زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ديوداتو آبانيارا مقر بلدية برج قلاوية في قضاء بنت جبيل حيث إلتقى برئيس البلدية الحاج ​محمد نور الدين​ في إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية والرسمية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.
وتوجه رئيس البلدية محمد نور الدين خلال اللقاء الودي بالشكر للجنرال آبانيارا على الزيارة والتي تعكس مدى التقارب والمودة بين ​اليونيفيل​ و​الشعب اللبناني​ كما أثنى على المساهمة القيّمة للكتيبة الإيطالية في سبيل تحقيق ​الأمن​ والإستقرار في المنطقة مشيداً بدعمهم للسكان المحليين عبر إنجاز المشاريع الخدماتية والإنمائية العديدة لفائدة معظم القرى والبلدات الجنوبية.
وأعرب الجنرال آبانيار عن سعادته للأجواء الايجابية التي تسود بين اليونيفيل والاهالي من حيث ازالة سوء التفاهم الماضي وكل مسبباته مؤكدا إلتزام الجميع بعلاقة الاحترام المتبادل والصداقة المتينة ثم شكر الرئيس والأهالي على الدعم المتواصل لجنود حفظ السلام في اليونيفيل مشدداً على العلاقات التاريخية التي تربطهم بسكان البلدة كما أكد على أهمية التعاون مع السلطات المحلية في ​جنوب لبنان​ في سبيل إنجاح مهمة اليونيفيل.
وفي الختام قدم الجنرال آبانيارا لرئيس البلدية درع تقديري من قيادة القطاع الغربي لليونيفيل كعربون شكر على جهوده لانماء البلدة وجعلها نموذجية وفريدة في الجنوب.