التقى رئيس الوزراء المكلف تشكيل الحكومة ​سعد الحريري​، في "بيت الوسط"، رئيسة بعثة ​الاتحاد الأوروبي​ في ​لبنان​ السفيرة ​كريستينا لاسن​، وعرض معها للمستجدات المحلية والإقليمية والمسائل ذات الاهتمام المشترك بين لبنان والاتحاد الأوروبي.

وكان الحريري قد التقى وفدًا من شركة "البراق" القطرية للإنتاج الإعلامي، برئاسة رئيسة مجلس الإدارة فاطمة الدرويش، في حضور منسقة مشروع السياحة الثقافية الدينية في لبنان رولا العجوز ومستشار الحريري للشؤون الإنمائية فادي فواز.

ولفت العنزي بعد اللقاء، إلى "أنّنا نشكر الحريري على اللقاء الجميل معه وعلى هذا الاستقبال الأخوي الرائع، والترحيب الّذي وجدناه منه لدى إعلاننا عن انتقالنا كشركة إلى دولة لبنان، والانطلاق في إنتاج أعمال تاريخية ضخمة وفنية متنوعة". وأعلن "أنّنا الآن في صدد إنشاء فرع لنا في لبنان بعد هذا اللقاء الإيجابي مع الحريري، وبتوجيهات من رئيسة مجلس الإدارة فاطمة الدرويش".

وبيّن "أنّنا نقلنا رسالة من وزير الإعلام ​الكويت​ي ​محمد الجبري​ ودعمه وتأييده لنا في نقل التجربة الأولى داخل تلفزيون الكويت، كونه باكورة أعمالنا التاريخية، على أن يتمّ تصويره في لبنان"، موضحًا أنّ "الحريري رحّب بهذا العمل، ونطمح أن يكون هناك تعاون أكبر في مجال الإعلام، سواء من قبل دولة قطر، كتلفزيون أو جهات أخرى، أو من قبل تلفزيون الكويت الّذي سيعرض خلال ​شهر رمضان​ المبارك أوّل وأضخم عمل لنا، وهو مسلسل "فتح الأندلس"، وكذلك أعمال أخرى تُدرس حاليًّا، لكي يتمّ نقلها من دول أخرى إلى لبنان".