التقى وزير الاقتصاد والتجارة ​منصور بطيش​، النائب ​هادي حبيش​ مع وفد من نقابة مربّي الدواجن في ​لبنان​ برئاسة موسى فريجي، وعرضوا معه لأوضاع قطاع الدواجن في لبنان والمشاكل الّتي يعاني منها.

وأوضح فريجي بعد الاجتماع، أنّ "اللقاء مع بطيش كان ممتازًا، وهو متفهّم لأهمية حماية الإنتاج الوطني وتعديل سياسات الانفتاح السابقة الّتي ساهمت في تخفيض الرسوم الجمركية إلى 5 في المئة، وتعديل هذه السياسات في سبيل رعاية الإنتاج الوطني"، مبيّنًا أنّ "بطيش أكّد لنا أنّ هذه السياسة تتوافق مع توجهات وتوجيهات رئيس الجمهورية".

كما اجتمع مع مجلس إدارة ​جمعية تجار بيروت​ برئاسة ​نقولا شماس​، وعرض معه للأوضاع الاقتصادية العامة والمشاكل الّتي يعاني منها القطاع التجاري، في ظلّ الظروف الراهنة.

والتقى بطيش أيضًا وفد اتحاد موظفي المصارف في لبنان برئاسة ​جورج الحاج​، جرى في خلالها عرض للأوضاع الاقتصادية بصورة عامة.

وبعد الاجتماع، لفت الحاج إلى أنّ "الزيارة هي للتهنئة وللتأكيد على الثقة بشخص بطيش، كونه من أعرق المصرفيّين وأكثرهم موضوعية في معالجة شؤون ​القطاع المصرفي​ والمالي". وركّز على أنّها "كانت مناسبة عرض في خلالها بطيش أفكاره وتطلّعاته لمستقبل ​وزارة الإقتصاد والتجارة​ ودورها الوطني. كما تطرّق البحث إلى موضوع ​الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي​، و​تصحيح الأجور​ في القطاع الخاص، ومفاوضات عقد العمل الجماعي بين اتحاد الموظفين و​جمعية المصارف​".